زيدان وفيغو ضمن القائمة .. نجوم جدد ينضمون إلى تسريبات بيريز

واصلت وسائل الإعلام الإسبانية، عرض تسريبات لرئيس نادي ريال مدريد، “فلورنتينو بيريز”، والتي هاجم خلالها عدداً كبيراً من  نجوم النادي السابقين، في مقدمتهم “إيكار كاسياس” و”راؤول” و”كريستيانو رونالدو”.

وعرضت التسريبات الجديدة، التي تعود إلى العام 2012، موقف رئيس الميرنغي من كل من “زين الدين زيدان” و”غوتي” و”لويس فيغو”، حيث أثنى “بيريز” على النجم الفرنسي، “زيدان”، واصفاً إيه بأنه الأفضل بين نجوم الفريق.

أما عن “فيغو” فقد وصفه “بيريز” بأنه شديد السمية، كما هو حال “راؤول”، مضيفاً: “هما من أسوأ اللاعبين على عكس الفرنسي زيدان الذي كان الأفضل”.

كما شن “بيريز” هجوماً قوياً على الإسباني غوتي، مضيفاً: ” غوتي استطاع خداع كالديرون، رئيس ريال مدريد من 2006 حتى 2009، فبعد أن يلعب مباراتين بشكل جيد يقنعك لأنك لم تعرفه كما أعرفه أنا”.

في ذات السياق، وصف “بيريز” النجم الإسباني بأنه “عدو نفسه”ن مستغربا رغبة راديو كادينا سير وكوبي للعمل معه قبل أن يقول بأنهم أرادوا توظيف شخص “أحمق” وأنهم في النهائي سيتخلون عنه.

يشار إلى “بيريز” سبق له في التسريبات السابقة، أن وصف “كاسياس” بأنه بلاشخصية وكلب أمام صديقته، فيما قال إن “راؤول” كان يعتقد بأن النادي ملكاً له وأنه يفعل كل شيء بداخله.

وكان “بيريز” قد هاجم وسائل الإعلام، التي تداولت التسريبات، معتبراً أنها جزءا من حملة تشويه انتقامية بسبب دعمه وطرحه لفكرة السوبر ليغ الأوروبي.

مقالات ذات صلة