هازارد: أريد إعادة أموال صفقتي لريال مدريد

شدد البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، على رغبته في استعادة قيمته ومستواه، لتعويض النادي الملكي الذي دفع الكثير من الأموال لضمه من تشيلسي.

وقال هازارد، خلال حوار مع صحيفة “HLN” البلجيكية: “يعتقد الناس أنني مصاب دائمًا، لكن إذا نظرتم إلى الوراء في مسيرتي، لا يوجد لاعب لعب هذا العدد من المباريات على مدى 10 سنوات”.

وأضاف: “أفعل ما يجب أن أفعله، ومنذ بداية الموسم قمنا بعمل رائع مع المدرب البدني، وفي الوقت الحالي الأمور تسير على ما يرام.. أشعر بتحسن، لكنني لست في كامل جاهزيتي، إلا أنني أتمنى أن نستمر على هذا المنوال”.

وتابع: “في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تتعرض للإصابة، حيث تريد أن تلعب لكن لديك ألم، وهذه أسوأ اللحظات، وأحيانًا من الصعب فهمها، حيث تفعل كل شيء لكن هذا لا يساعد، وفجأة لا تريد أن تفعل أي شيء آخر (يضحك)”.

وأردف: “لقد وقعت لمدة 5 مواسم مع ريال مدريد، وأول موسمين لم يكونا جيدين، ولم تساعدني الإصابات، ولا يزال لدي 3 مواسم أخرى لإثبات جدارتي، وأتمنى أن أنجح.. أنا في انتظار تلك اللحظة التي يمكنني فيها إظهار قيمتي مرة أخرى”.

وعن رسالته للنادي، قال هازارد: “ريال مدريد أنفق بالفعل الكثير من المال لضمي، وأريد أن أعيده لهم”.

وأتم: “المنتخب؟ سأحاول أن أكون بخير حتى مونديال قطر 2022، وبعد ذلك لا أعرف موقفي من المنتخب.. الفوز بكأس العالم سيكون أصعب من المنافسة على اليورو الأخير، لأن هذه كانت أفضل سنواتنا”.

مقالات ذات صلة