تقارير صحفية : أجويرو يعتزل كرة القدم بسبب مشاكل القلب

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وسوف يعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل، يعلن من خلاله القرار النهائي، وذلك على خلفية مشكلة عدم انتظام نبضات القلب لديه.

ووفقا لما ذكرته إذاعة “راديو كتالونيا”، فإن أجويرو سوف يعتزل كرة القدم بسبب مشاكل القلب التى أجبرته على ترك الساحرة المستديرة، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل لإعلان الاعتزال نهائيا.

واضطر مهاجم برشلونة لمغادرة مباراة في الدوري الاسباني ضد ألافيس، بعد أن كان يعاني من ألم واضح أثناء إمساكه بصدره، ومن المعروف أنه عانى من مشاكل في القلب نتيجة لذلك.

وتم استبعاد الأرجنتيني بالفعل للأشهر الثلاثة المقبلة، وفقًا لبيان رسمي صادر عن النادي، لكن إذاعة “راديو كتالونيا” الاسبانية ذكرت الآن إلى أنه سوف يعتزل كرة القدم بشكل نهائي.

يشار إلى أن هذه الأنواع من الإصابات خاصة في القلب قد تجبر اللاعب على الاعتزال وكان آخرها حارس ريال مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا، إيكر كاسياس، خلال فترة تواجده مع نادي بورتو.

يذكر أن أجويرو خاض مع برشلونة منذ انتقاله للفريق هذا الصيف من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، 5 مباريات سجل فيها هدفا وحيدا في كلاسيكو ريال مدريد الذي خسره فريقه 1-2.

مقالات ذات صلة