لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تشافي: الفوز على بايرن لن يكون معجزة



يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن الفوز على بايرن ميونخ لن يكون معجزة، وذلك خلال مواجهة الفريقين، غدَا الأربعاء، بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي: “سنخوض المباراة بحماس كبير، وسنلعب ضد واحد من أصعب المنافسين، وأحد أفضل الأندية في العالم، لكننا نعلم أن الأمور تعتمد علينا، وإذا فزنا سنتأهل، ولم نفز من قبل في ميونخ والتاريخ موجود ليُكسر، ونحن متحمسون جدَا”.

وأضاف: “أعتقد أننا جاهزون للمنافسة، وأتمنى ألا تؤثر الهزائم الأخيرة علينا ضد بايرن، وغدَا سنقاتل لكي نكون أبطال المباراة، وسنحاول حتى النهاية”.

الدوري الأوروبي

وعن إمكانية اللعب في الدوري الأوروبي، علق: “سنحاول أن نواصل رحلتنا في دوري الأبطال حتى النهاية، ونحن نعتمد على أنفسنا وستكون الأمور صعبة، ضد خصم صعب للغاية”.

وتابع: “غدا سنرى أن ما سيحدث معجزة أم لا، وبعد المباراة سنتحدث عن حالنا، ولا أعتبر أن الفوز على بايرن سيكون معجزة، وبرشلونة يمكن أن يفوز على أي منافس”.

وعن ديمبلي، أوضح: “لقد قلت مرات عديدة إنه لاعب مهم جدَا، وساعدنا كثيرَا وأراه سعيدَا، وغدَا يجب أن يكون مهما وليس هو فقط بل الجميع، علينا لعب مباراة مثالية للفوز في ميونخ”.

واستكمل: “ألبا؟ كان يشعر ببعض الانزعاج، لكنه يبدو في حالة جيدة، ومتأكد أنه يمكن أن يكون حاضرَا في مباراة الغد”.

ونوه: “أنا أعمل للفوز غدَا والتأهل لثمن النهائي، لكن لدينا مسابقات أخرى حتى نهاية الموسم، وغدَا لدينا فرصة لصناعة التاريخ”.

إيقاف ليفاندوفسكي

وواصل: “ليفاندوفسكي؟ إذا لم يكن أفضل لاعب في العالم فهو من ضمن الأفضل، وأحدث فارقَا لسنوات عديدة، فهو لا يسجل الأهداف فحسب، بل يفعل أشياء كثيرة بشكل جيد، وهو لاعب مهم، وسيتوجب علينا القيام بعمل دفاعي كبير لإخراجه من المنطقة قدر الإمكان”.

وأكمل: “بالتأكيد إذا لم نفز، سننتظر نتيجة مباراة بنفيكا، لكن الأهم أن نعتمد على أنفسنا”.

وأتم: “إنه لأمر مخز ألا تكون الجماهير حاضرة، فنحن نلعب من أجل الجماهير، وستكون الأجواء باردة جدَا”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة