بنزيما وبيل يسابقان الزمن للحاق بديربي مدريد

تدرب الفرنسي كريم بنزيما منفرد، اليوم الخميس، على عشب المدينة الرياضية لريال مدريد، حيث لم يتعاف بعد بالكامل من الآلام العضلية التي تداهمه منذ الأحد الماضي.

وغادر بنزيما مباراة ريال سوسييداد مصابا، ليغيب بعدها عن مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، وقد لا يتمكن من اللحاق بموقعة الديربي في الليجا أمام أتلتيكو مدريد، الأحد المقبل.

وتدرب المهاجم الفرنسي، الذي يعد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل منفرد بالأمس داخل صالة الألعاب الرياضية، رغم كونه يوم راحة للاعبين، وخضع لجلسة علاج طبيعي.

ووفقا لمصادر من النادي، فقد يتأجل قرار ضم بنزيما من عدمه في قائمة الديربي حتى يوم غد أو ربما السبت، طبقا لمدى تطور حالة اللاعب بعد معاناته من مشكلات في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

في حين شارك الويلزي جاريث بيل في المران الجماعي للريال، علما بأنه لم يشارك مع الفريق منذ 28 أغسطس/آب الماضي، حينما كان يلعب وقتها للمباراة الثالثة تواليا قبل أن تعود إليه المشكلات العضلية المعتادة في العضلة النعلية.

وسيستمر داني سيبايوس في الغياب عن قائمة الفريق، حيث اقترب من التعافي الكامل من إصابته في الكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب إسبانيا ضد مصر في أوليمبياد طوكيو الماضي. 

مقالات ذات صلة