أنشيلوتي: برشلونة ليس منافسنا المباشر

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الفوضى التي اكتنفت قرعة دوري أبطال أوروبا مؤخرا، وذلك قبل مباراة الميرينجي مع قادش، غدًا الأحد، في الجولة الـ18 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “الخطأ في قرعة دوري الأبطال؟ ما حدث كان مؤسفًا، لكننا سنفكر في القرعة لاحقًا.. سيكون اللقاء صعبًا (أمام باريس سان جيرمان)، لكن اللعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا سيكون مثيرًا”.

وأضاف: “اختبار مودريش جاء سلبيًا، لكنه يعاني من الإرهاق وحرارته مرتفعة قليلًا، لذا لن يتواجد غدًا.. ولا أعلم ما إذا كان سيلعب يوم الأربعاء، علينا أن ننتظر ونعرف ماذا تقول البروتوكولات، لأن هذا الأمر غير واضح حاليا”.

وتابع: “سيلعب هازارد من البداية غدًا، سيحصل على الدقائق وسيظهر جودته ورغبته.. لا تعود مشاركته إلى وجود إصابات، بل لأنه يتدرب بشكل جيد ويستحق أن يلعب”.

وواصل: “كريم بنزيما في حالة جيدة جدًا.. لقد تدرب مع الفريق اليوم، وبالتأكيد سيلعب غدًا”.

وعما إذا كان برشلونة هو المنافس المباشر لريال مدريد في الليجا، قال: “ليس المنافس المباشر، لأن هناك فرقًا أخرى تتفوق عليهم في الترتيب مثل إشبيلية وأتلتيكو، لكن البارسا لديه القدرة على القتال حتى النهاية.. ولو كنت مدربهم، لقلت الشيء نفسه”.

مقالات ذات صلة