سخرية واسعة .. ساعة الزفاف بـ300 يورو في ملعب برشلونة



اتخذت إدارة نادي برشلونة الإسباني قرارًا مثيرًا من أجل تحسين الموارد الداخلية للفريق الكتالوني، فى ظل الأزمة المالية التي يعاني منها منذ تفشي فيروس كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن مسئولي برشلونة قرروا السماح بإقامة حفلات الزفاف على ملعب كامب نو من أجل تلقى موارد إضافية لتحسين الأوضاع على الجانب الاقتصادي.

وأضافت أن إدارة برشلونة سمحت بإقامة حفلات الزفات داخل أرضية ملعب “كامب نو”، بتكلفة تتراوح من 1600 يورو إلى 13500 يورو. وحدد إدارة برشلونة الإسباني تسعيرة استئجار ملعب كامب نو فى الساعة الواحدة لحفل الزفاف بـ 300 يورو.

ويعاني نادي برشلونة على الجانب الاقتصادي منذ تفشي فيروس كورونا، وهو ما حرمه من إبرام صفقات قوية تساعده على المنافسة بالألقاب وهو ما ظهر في الموسمين الماضيين.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة، خرج خالي الوفاض بدون أي بطولة من موسم 2021-2022، واكتفي بوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023

سخرية من برشلونة

وتفاعل مغردون من مختلف أنحاء العالم مع هذا الإعلان، حيث جاءت التفاعلات في معظمها إما تنتقد إدارة برشلونة أو تسخر من الحال التي وصل إليها النادي “بتأجير ملعبه” للحصول على الأموال، على حد قولهم.

وكتب أحد المغردين “هذه هي الطريقة التي نحصل بها على الأموال للتعاقد مع اللاعبين هذا الصيف”. في حين قال آخر “احنا وصل فينا الحال أن الكامب نو أصبح يؤجّر بالساعة”.

مقالات ذات صلة