بعد انقطاع 25 عامًا.. غزة تستضيف غدًا كأس السوبر الفلسطيني لكرة اليد بعد وصول فريق عزون



تلفزيون الفجر | أحمد المشهراوي – وصل عصر اليوم الأربعاء، وفد نادي عزون، بطل الضفة الغربيّة لكرة اليد إلى غزة، عبر معبر بيت حانون، لخوض مباراة ذهاب كأس السوبر الفلسطيني أمام نادي خدمات النصيرات بطل القطاع.

وكان في استقباله وفد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية، يتقدمهم عبد السّلام هنية مساعد أمين المجلس الأعلى،حيث عبر هنية عن سعادته بقدوم عزون إلى بلده، مؤكداً أنّ المباراة تجسد الوحدة الرياضية رغم الموانع الجغرافية

وأبدى هنية سعادته، بوصول عزون بين أهله وذويه، متمنياً أن يتواصل هذا اللقاء، ويخوض الفريقان مباراة تليق بتاريخهم، وبما يتناسب مع هذه الزيارة التاريخية التي تجمع أبطال اللعبة في شقي الوطن.

ويضم وفد عزون 18 عضواً، برئاسة رياض سليم.

ومنع جيش الاحتلال الإسرائيلي 8 لاعبين من القوام الأساسي للفريق الدخول إلى غزة.

وستكون الجماهير الرياضيّة في قطاع غزة والضفة الغربيّة، ومحبي لعبة كرة اليد، مساء غد الخميس على موعد لمتابعة مباراة الذهاب التي ينظمها الاتحاد الفلسطينيّ للعبة بعد 25 عاماً من الانقطاع، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل بغزة.

ومن المقرر أن يحضر هذه المباراة التاريخية والهامّة حشد جماهيري كبير، وجمع من الشخصيات الرسميّة والاعتبارية والرياضيّة والوطنيّة، حيث وجه الاتحاد والمجلس الأعلى لهم رقاع المشاركة والحضور.

وكان اتحاد اللعبة حصل على موافقة دخول عزون إلى القطاع بعد جهود مضنية ومتواصلة أجراها رئيس الاتحاد جمال أبو يوسف بمساندة اللجنة الأولمبيّة الفلسطينيّة على رأسها الفريق جبريل الرجوب، لإنجاز هذه المهمة الوطنيّة، حيث سيتزين قطاع غزة بهذا المشهد الوطنيّ والرياضيّ، حيث من المقرر أن يغادر النصيرات لاحقاً لمواجهة عزون على ملاعب صالات الضفة.

مقالات ذات صلة