هازارد: اتطلع للعب دور بارز مع ريال مدريد الموسم المقبل



أعرب البلجيكي إيدين هازارد، عن تطلعه للعب دور بارز مع ريال مدريد الموسم المقبل، بعدما حرمته الإصابات العديدة من المشاركة بصورة أساسية مع الفريق منذ انتقاله إليه.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة “ESPN“: “أريد أن أظهر للجماهير أنني قادر على اللعب لهذا النادي، مرت بعض المواسم التي لم ألعب خلالها كثيرًا، وبالتالي أريد أن أظهر ما يمكنني تقديمه في أرض الملعب، هذا هو هدفي الوحيد”.

وعن إمكانية انتقاله في المستقبل للدوري الأمريكي مثل زميله السابق جاريث بيل، علق: “لا أفكر في ذلك كثيرًا، أنا أركز على هدفي، مررت بثلاث سنوات صعبة، وبالتالي أركز على هذا الموسم، لا يزال يتبقى في عقدي عامان، وبعدها سنرى، سيصبح عمري 33 عامًا”.

وأضاف: “عندما تلعب كرة القدم، تريد فقط التواجد في الملعب، وعندما لا تتواجد به تتساءل ماذا حدث؟ لم أكن مصابًا في السابق، وبالتالي كان الأمر جديدًا بالنسبة لي، وبالتالي علي تعلم كيفية الاعتناء بالجسد، والعمل الذي تقوم به مع المعد البدني، أمر بتحد جيد الآن، أنا في صحة جيدة، ومستعد للعب”.

وتابع: “الأمر ليس سهلًا خاصة عندما لا تعرف الأسباب التي تؤدي لإصابتك، تعرضت لإصابات مع تشيلسي، ولكن ليس كما حدث مع ريال مدريد، أعرف أن هناك أمر خطأ في جسدي، وهذا سبب إجراءي جراحة في نهاية الموسم العام الماضي”.

وواصل: “بعد نهاية الموسم الماضي قضيت أسبوعين في بلجيكا، وخضنا 4 مباريات ولكن ليس لـ90 دقيقة، وكان لسان حالي حسنًا يمكنني اللعب، ولم أعد أشعر بالألم، علينا المضي، وبعدها حاولت الاستمتاع بالأجازة وعملت بعض الشيء، وبالتالي أنا مستعد للفترة الإعدادية”.

وعن شعوره بعد تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري الأبطال الموسم الماضي، ختم: “كنت سعيدًا من أجل زملائي والجماهير، ولكن بداخلي أشعر أنه يمكنني اللعب وبإمكان الفريق الفوز أيضًا معي”.

مقالات ذات صلة