جماهير أتلتيكو “تغرد” ضد رونالدو: نفضل الخسارة على التعاقد معه



بدأت جماهير أتلتيكو مدريد، حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، تُطالب فيها إدارة الفريق بعدم التعاقد من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

كانت عدة تقارير صحفية، أشارت مؤخرًا إلى إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو، 37 عامًا، لأتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جماهير أتلتيكو مدريد عارضت التعاقد مع رونالدو عبر استخدام هاشتاج “كونترا سي آر 7” أو “ضد رونالدو” على “تويتر”.

وانتشر هاشتاج “ضد رونالدو” كالنار في الهشيم، وتصدر التغريدات العالمية.

وأضافت أن جماهير “الروخي بلانكوس” كتبت عدة أشياء “مثيرة” على غرار التهديد بإلغاء العضوية من النادي في حال التعاقد نجم ريال مدريد السابق.

ونقل نفس المصدر عن أحد المشجعين قوله “إذا جاء رونالدو إلى أتلتيكو مدريد فإنني سألغي عضويتي”، فيما قال آخر “أنا أفضل الخسارة على التعاقد مع رونالدو”.

كان رونالدو قد حمل قميص ريال مدريد لعدة سنوات، وقاده للفوز بعدة مباريات على أتلتيكو مدريد، وهناك منافسة شرسة بين أتلتيكو وريال، حيث يمثلان عاصمة إسبانيا مدريد.

يشار إلى أن رونالدو، يرغب في الرحيل عن اليونايتد، ويأمل في الانتقال لفريق يشارك في دوري الأبطال بالموسم القادم، على أمل مواصلة تحطيمه الأرقام القياسية في المسابقة الأوروبية العريقة.

مقالات ذات صلة