أنباء متضاربة حول موقف كاسيميرو من عرض مانشستر يونايتد



ظهرت أنباء متضاربة حول موقف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت تقارير أن إدارة الشياطين الحمر قدمت عرضا مغريا لكاسيميرو، عقب فشل مانشستر يونايتد في ضم كل من فرينكي دي يونج (برشلونة) وأدريان رابيو (يوفنتوس).

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن كاسيميرو تجاهل عرض مانشستر يونايتد بالفعل.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الصفقة لا تزال مفتوحة، وكاسيميرو وريال مدريد يدرسان الموقف، خاصة أن العرض جاء في وقت مثالي ويسمح للطرفين بدراسته جيدا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه لا أحد يشكك فيما قدمه كاسيميرو، كما أن المدرب كارلو أنشيلوتي يحبه، ويحظى اللاعب بتقدير في غرفة الملابس والنادي، لكن القرارات المتعلقة بالميركاتو لا تتعلق بالأمور السابقة فقط.

وأوضحت أن كاسيميرو لا يزال قادرا على الأداء في أعلى مستوى، لكن العرض المقدم مهم للنادي الملكي وللاعب نفسه، كما أن ريال مدريد تعاقد مع بديله بالفعل (أوريلين تشواميني).

وذكرت “ماركا” أن كاسيميرو لم يغلق الباب أمام الرحيل، لكنه يدرس كل ما يحدث في مانشستر يونايتد، ويحلل إذا كان النادي الإنجليزي سيتمكن من استعادة رونقه على الفور.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي ريال مدريد يدرسون أيضا الصفقة لكن ببرود، وينتظرون رد فعل كاسيميرو، إلا أنهم يرون أن العرض المقدم من مانشستر يونايتد أمر إيجابي.

وأضافت أن كاسيميرو تلقى العديد من العروض في الأشهر الأخيرة، لكن جميعها من أندية أقل إثارة للاهتمام من الشياطين الحمر، ولا تقارن اقتصاديا أيضا بالعرض المقدم من يونايتد.

مقالات ذات صلة