أنشيلوتي يحسم مصير كاسيميرو مع ريال مدريد



كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مصير نجم خط وسطه البرازيلي كاسيميرو، الذي أشارت التقارير الصحافية العالمية إلى أنه اقترب من مغادرة النادي الملكي والتوقيع رسمياً مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وفي المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني مساء السبت، كشف الإيطالي أنشيلوتي عن مصير كاسيميرو، وعما إذا كان سيُغادر الفريق في ميركاتو الصيف الحالي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي: “تتمثل رغبة كاسيميرو في الرحيل وخوض تحد جديد. إنه موضوع تحدثت فيه معه هذا الصباح، يرغب في خوض تحد جديد، وفرصة جديدة. النادي وأنا نتفهم الأمر، لأن كاسيميرو، لكل ما قدمه لهذا النادي ولشخصه، ينبغي احترام رغبته. الآن هناك مفاوضات في هذا التوقيت، ليس هناك شيء رسمي بعد ولا يزال لاعباً لريال مدريد، لكن رغبته هي الرحيل. إذا جرى التوصل إلى اتفاق، فلدينا لاعبون آخرون لتعويضه”.

يُذكر أن البرازيلي كاسيميرو شارك في تدريبات النادي الملكي صباح الجمعة، وكان سعيداً وابتسم أمام الكاميرات التي كانت تُصور الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الفريق مساء السبت، من دون ظهور أي مشاهد لتوديع زملائه.

مقالات ذات صلة