الظاهرية يخطف فوزا قاتلا من الأمعري ويشارك الهلال صدارة المحترفين



خطف نادي شباب الظاهرية، مساء اليوم السبت، فوزا قاتلا من ضيفه مركز الأمعري بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري المحترفين.

وارتقى الظاهرية الذي لعب أمام جماهيره الكبيرة التي ساندته حتى الدقيقة الأخيرة، إلى صدارة الدوري برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد الهلال المتصدر الذي يتقدم بفارق الأهداف، أما الأمعري غير الموفق والذي قدم أداء جيدا وقويا هو الأفضل له هذا الموسم، فبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير عند رصيده السابق 3 نقاط.

ومنح اياد أبو غرقود التقدم للأمعري في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، وعدل أحمد ماهر النتيجة للظاهرية في الدقيقة الـ19 من كرة ثابتة حولها قوية في الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

عاد يحيى سليم ومنح الأمعري التقدم مجددا بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، لكن أحمد ماهر عاد مجددا وسجل التعادل للظاهرية من ركلة جزاء في الدقيقة الـ62.

وشهدت الدقيقة الـ 66 تقدم الظاهرية بالنتيجة لأول مرة بعد ان سجل لاعب الامعري السابق أنس بني عودة الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقيقة الـ82 عدل صالح ظاهر النتيجة لأمعري.

وفي الوقت بدل الضائع سجل علي عدوي الهدف الرابع وهدف الفوز للظاهرية بعد كرة جماعية وصلت له ليسدد الكرة من داخل صندوق الجزاء بالزاوية البعيدة للحارس، لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية برباعية لثلاثة.

في القاء الآخر الذي جرى على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، حقق ثقافي طولكرم فوزا مستحقا على ضيفه ترجي واد النيص بهدفين لهدف، سجلهما لاعبه حمزة المغربي خلال مجريات الشوط الأول، وقلص فراس أبو حماد النتيجة للترجي قبل النهاية بدقائق.

ورفع الثقافي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، وبقي واد النيص ثامنا برصيد 8 نقاط.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة