رسميا: جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم



أعلن الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، ولوس أنجليس الأمريكي الحالي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

ورحل بيل عن صفوف ريال مدريد في صيف 2022، وانضم لصفوف لوس أنجليس في صفقة انتقال حر.

وأصدر بيل بيانًا عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيه: “بعد دراسة متأنية ومدروسة، أعلن اعتزالي الفوري من النادي والمنتخب”.

وأضاف: “أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها، لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي، على مدار 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يخبئه الفصل التالي لي”.

وتابع: “من أول لمسة لي في ساوثهامبتون إلى آخر لمسة لي مع لوس أنجليس وكل شيء بينهما، شكلت مسيرة النادي التي أشعر بالفخر والامتنان لها، اللعب من أجل بلدي وقيادة الفريق 111 مرة كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة”.

وأكمل: “إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة، يبدو وكأنه مستحيل، أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري”.

وزاد: “إلى أنديتي السابقة، ساوثهامبتون، توتنهام ، ريال مدريد وأخيرًا لوس أنجليس، وكذلك جميع المديرين والمدربين السابقين، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية، وزملائي في الفريق، وجميع المشجعين المتفانين، وأصدقائي وعائلتي المذهلين، كان التأثير الذي تركته لا يقاس”.

وواصل: “والداي وأختي، من دون تفانيكم في تلك الأيام الأولى، دون مثل هذا الأساس القوي، لم أكن لأكتب هذا البيان الآن، لذا أشكركم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت”.

وختم: “زوجتي وأولادي، لقد حملني حبك ودعمك، بجانبي تمامًا لجميع الارتفاعات والانخفاضات، مما يبقيني ثابتًا على طول الطريق، أنتم تلهمونني لأكون أفضل، لذلك، أنتقل بترقب إلى المرحلة التالية من حياتي، وقت التغيير والانتقال، فرصة لمغامرة جديدة”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة