دوري الإحتراف الجزئي: “مركز طولكرم” يتجاوز “أهلي قلقيلية” بهدفين مقابل هدف



صعد “السواحرة” إلى صدارة دوري الدرجة الأولى “الاحترف الجزئي” مؤقتا، بعد فوزه على “طوباس” بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر.

وسجل فهد كنعان هدف الفوز للسواحرة في الدقيقة 63، ليرفع الفريق المقدسي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن “شباب العبيدية” الذي يلتقي غدا السبت متذيل الترتيب “الكرمل”. وتجمد رصيد “طوباس” عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وعلى استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، فاز “مركز طولكرم” على “أهلي قلقيلية” بهدفين مقابل هدف.

وافتتح هيثم نافع التسجيل للمركز في الدقيقة الخامسة، وأضاف حسين نبيل الشيخ الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 26، قبل أن يقلص يوسف أبو خالد النتيجة بتسجيله هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة طرد لاعب “مركز طولكرم” سرحان الشيخ علي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 26.

ورفع “مركز طولكرم” رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا، في حين تجمد رصيد “أهلي قلقيلية” عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر، يوم غد السبت، حيث يلتقي “هلال أريحا” مع “بيت أمر” على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ويستضيف “مركز نور شمس” “مركز عسكر” على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، ويواجه “شباب العبيدية” “الكرمل” على استاد الخضر جنوب بيت لحم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة