تشافي: مصدوم بسبب ألفيس ولا نقارن أنفسنا بريال مدريد



أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة خيتافي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا، والتي تقام بمعقل البلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “خيتافي يعمل بشكل جيد دفاعيًا، وعادة يلعب بـ5 لاعبين في الخلف، وهو فريق صعب، ويجب أن نهاجم في المساحات، ونأمل في حصد النقاط الثلاث التي ستكون مهمة للغاية”.

وأضاف: “ممفيس ديباي طالب الرحيل، وكان لديه عرض من أتلتيكو مدريد، وطلب مني المغادرة حيث لم يكن مرتاحًا، وخرجنا جميعًا فائزين، وإذا استطعنا تقوية الفريق سيكون أفضل، وإذا لم يحدث فلا مشكلة”.

وعن أزمة زميله السابق داني ألفيس وحكم السجن عليه لاعتدائه على امرأة، علق: “من الصعب التعليق على مثل هذا الوضع. متفاجئ ومصدوم، والعدالة ستقول كلمتها، ولا يمكنني التعليق”.

وحول إمكانية، ضم كاراسكو، أوضح: “إنها مسألة تفاوض، وسنرى ما إذا سنقوم بخيار الشراء، فهو لدينا وسنرى.. أراوخو ودي يونج متاحان، وغدًا سأقرر هل أعتمد عليهما أم لا، ولا يمكننا أن نلعب بدون كامل الجاهزية، فكل مباراة بالنسبة لنا نهائية وحرب”.

واستكمل: “لا أعرف ما إذا كانت المباريات السهلة قادمة، لقد فقدنا النقاط، وغدًا قد تكون الأمور أكثر صعوبة.. نحن لا نقارن أنفسنا بريال مدريد، ونحن أفضل مما كنا عليه قبل شهر، ورأيت تحسنًا كبيرًا منذ مواجهة إسبانيول، وعلينا الحفاظ على مستوانا ولا ننظر للآخرين”.

وواصل: “إذا طلبوا مني ضم لاعب جديد، فسيكون لاعبًا أفضل مما لدي، وفي الشتاء ليس الأمر سهلاً، وإذا بقيت المجموعة هكذا فأنا سعيد”.

ورفض تشافي التعليق على إمكانية ضم زوبيميندي لاعب خط وسط ريال سوسيداد، مشددًا على أن أنسو فاتي يلعب دورًا مهما مع البلوجرانا وسيكون أكثر أهمية.

واختتم: “كيسي لاعب مهم ديناميكيًا وبدنيًا للفريق ولديه هدف، واتخذ خطوة للأمام، وليس من السهل التكيف مع ناد جديد، فالصفقات تستغرق عدة شهور وربما سنوات للتأقلم، وهو يتأقلم بشكل جيد، وضد سبتة ظهر بالمستوى المطلوب”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة