لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الهلال السعودي يقصي الوداد المستضيف ويبلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية



 بلغ نادي الهلال السعودي مساء اليوم السبت، الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بفوزه على المستضيف الوداد البضاوي المغربي بضربات الترجيح (5-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرى على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط.

وضرب بطل دوري أبطال آسيا الهلال موعدا في الدور نصف النهائي مع نادي فلامنغو البرازيلي حامل لقب كأس أندية أمريكا الجنوبية “كوبا ليبرتادوريس”.

وكان الوداد افتتح التسجيل في الدقيقة الـ52 من زمن اللقاء عبر لاعبه أيوب العملود الذي تابع عرضية من ركنية، فشل دفاع الهلال في التعامل معها لتصل للعملود الذي تابعها برأسة قوية ضربت بالعارضة وسكنت شباك حارس الهلال.

وتحصل الهلال على ركلة جزاء بالدقيقة الـ 89 بعد لمسة يد على يحيى عطية الله، كما تعرض زميله يحيى جبران للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وتكفل محمد كنو بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح بشباك حارس الوداد، لينتهي اللقاء بالتعادل ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين.

لم يشهد الشوطان الإضافيان تسجيل أي هدف من الفريقين، وكان الحدث الأبرز خلالهما طرد حكم اللقاء لاعب الهلال محمد كنو بالدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول بعد تدخله بشكل متهور على لاعب الوداد.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة