لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنزيما يعلّق على أنباء خروجه من ريال مدريد



علق كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على مستقبله مع الفريق الملكي، على هامش تسلمه جائزة “أسطورة ماركا” المقدمة من الصحيفة الإسبانية، مساء اليوم الخميس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تناولت فيه تقارير تشير إلى اقتراب المهاجم الفرنسي من إنهاء مشواره مع ريال مدريد هذا الصيف، وانتقاله للدوري السعودي.

وقال بنزيما، خلال كلمته، عن أهم لحظاته الخاصة مع ريال مدريد: “الطريق إلى دوري الأبطال العام الماضي كان خاصًا، لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك مرة أخرى أم لا، ولكن هذه أفضل مسيرة حظيت بها”.

وأضاف: “دائمًا ما كنت بحاجة إلى تواجد زملائي معي، هذه الجائزة وباقي الجوائز بفضل مجهود الجميع”.

وعن مركزه المفضل: “لست في المركز 9 أو 10 أو حتى 9.5، أنا أعرف كيفية تسجيل الأهداف، أحب كرة القدم والتحرك وصناعة الأهداف، أقوم بأمور لا يشاهدها البعض.. رونالدو ليس مثل سانتيانا، وأنا لست مثل رونالدو (الظاهرة)، لكن أحاول أن أكون مثله”.

وتطرق للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد: “فخور بعملي وأستمتع بكل لحظة لي في مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس مجرد عمل، ولكن أستمتع بالتدرب في مدريد أمس واليوم وغدًا”.

وتابع: “لماذا يتوجب عليّ الحديث عن مستقبلي؟ أنا لاعب في ريال مدريد، الحقيقة مختلفة عما ينشر على الإنترنت.. لدي مباراة يوم السبت وسأتدرب غدًا، وبالتالي أنا الآن في مدريد”.

وبالنظر إلى هدفه المفضل: “أول هدف لي على طريقة تسديدة بانينكا أمام مانشستر سيتي”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة