زيدان: كيف لا يذهب بنزيما للمنتخب!

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 28 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نعلم أن هناك العديد من المباريات، لكن اللاعبين بخير، وصحيح لدينا لاعبون سينضمون لمنتخبات بلادهم ولن يحصلوا على الراحة، وهذا ليس مثاليًا، لكن علينا الاستمتاع بهذا الانتصار”.

وأضاف: “لا أعرف كيف لا يذهب بنزيما للمنتخب الوطني، ولا يفهم الكثير من الناس هذا القرار، لكنني سعيد به بصفتي مدربًا لريال مدريد، حيث قام بعمل رائع مع الفريق”.

وتألق بنزيما في المباراة، حيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث للبديل ماركو أسينسيو.

وحول انضمام راموس للمنتخب الإسباني، علق: “سيذهب إلى المنتخب، ولم يلعب اليوم لأنه تعرض لضربة أمام أتالانتا، وسنرى كيف ستكون حالته، وإذا شارك سيكون ذلك مفيدًا له”.

وتابع بنزيما: “أفضل لحظة في الموسم؟ علينا الاستمرار، فنحن قدمنا العديد من المباريات الجيدة مؤخرًا، وأصبحنا في المرحلة النهائية من الموسم، ونحن في حالة جيدة بدنيًا، واليوم عانينا قليلًا في الشوط الثاني، لكننا تعاملنا بشكل جيد”.

وأردف: “عدم حسم المباريات مُبكرًا؟ لا نلعب ضد فرق سهلة، وكرة القدم تزداد صعوبة، لكننا نحافظ على أسلوبنا ونتحكم في المباراة بشكل جيد”.

واختتم بنزيما: “فيدي فالفيردي؟ لقد طلبت منه اللعب على الطرف قليل، وأدى بشكل جيد بالقرب من بنزيما، وطاقته في الملعب تمنحنا الكثير، وهو لاعب جيد للغاية، ونحن سُعداء به”.

مقالات ذات صلة