لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

روديجر: هالاند وحش .. وأتمنى جاهزية ليروي ساني



تحدث أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، عن الاستعداد لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال، ومدى سعادته بتخطي عقبة مانشستر سيتي وحسم الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقال روديجر، خلال حوار مع “سكاي ألمانيا”: “كان الأمر مهما للغاية، خصوصا مباراة السيتي، أنتم تعرفون ماذا يعني دوري الأبطال لنا، ومن ثم جاء انتصار الكلاسيكو لنبتعد بفارق 11 نقطة”.

وبالنظر إلى اقترابه من التتويج بأول لقب دوري في مسيرته، علق: “سيعني لي الكثير، فزت بالكثير من الألقاب الدولية ولكن أفتقد للقب الدوري، سعيد للغاية كوننا نحظى بموسم جيد”.

وعن ركلة الترجيح الحاسمة أمام السيتي، قال: “البعض لم يرغب في التسديد وكنت مستعدا، قبل المباراة بيومين تدربنا على ركلات الترجيح، وكنت واثقا للغاية من نفسي، سددت 3 ركلات بنجاح، وبالتالي رأيت أنه يمكنني التسجيل”.

وأضاف: “لم أتواجد بين أول 5 مسددين، وكان للمدرب خطة مختلفة ولكن انقلبت الأمور وتم السماح لي بالتسديد، في تلك اللحظة لا يتعلق الأمر بالمهارة بل بالشعور، وكان شعوري جيدا”.

وعن صراعه الخاص مع إيرلنج هالاند في مواجهة السيتي، أوضح: “إنه وحش مع صغر سنه، فقد سجل أكثر من 50 هدفا العام الماضي، الأمور لا تسير معه بصورة جيدة هذا العام، ولكنه مع ذلك سجل 30 هدفا، هو مثل الماكينة”.

وواصل: “ألعب من أجل تلك الثنائيات، لا أشاهد فيديوهات للتحضير، ما يجعلني أقوى هو تشكيك الناس بقدراتي في إيقافه، هذا يحفزني، وجزء من أسلوبي هو المباريات الذهنية مع الخصوم، في بعض الأحيان تسير بصورة جيدة وأحيان أخرى لا”.

أما عن مواجهة هاري كين في نصف نهائي دوري الأبطال: “أعتقد بأننا سنركض تجاه بعضنا البعض بصورة أكبر، هو مهاجم من الطراز العالمي مثل هالاند، أتطلع لمواجهته”.

واستكمل: “صدام بايرن ميونخ به الكثير من التاريخ بين فريقين كبيرين، هي مباراة على قدر المساواة ولا يوجد مرشح مفضل بها، الفريقان في مستوى جيد وستكون مواجهة مثيرة”.

وأضاف: “هناك لاعبين مميزين في البايرن مثل (جمال) موسيالا، وليروي ساني الذي أمل أن يكون جاهزا بنسبة 100% في ظل معاناته حاليا من بعض المشاكل”.

واستكمل: “أريد مواجهة الأفضل دائما، هذه ثاني مرة لي أواجه فيها البايرن في دوري الأبطال، لم تسير الأمور بصورة جيدة في المواجهة الأولى وأتطلع للقاء المقبل”.

وأتم بالحديث عن توماس توخيل ورحيله عن البايرن: “أعرفه جيدا وأقدره كثيرا، لا أعرف أسباب رحيله”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة