لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

‎السفير أبو الرب يشارك في فعالية رياضية قطرية لدعم فلسطين ولبنان



شارك سفير دولة فلسطين لدى قطر، فايز أبو الرب، اليوم السبت، في فعالية رياضية خيرية لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني، نظمتها رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، لولوة حسين المري.

وشكر أبو الرب، أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، والأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والشيخة موزا بنت ناصر، على دعمهم الثابت والمستمر للشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن مواقف القيادة القطرية المشرّفة تجاه القضية الفلسطينية تُعد نموذجًا للتضامن والأخوة.

وأشار إلى أن هذه الفعالية التي تخللتها مباريات كرة قدم ودية ومعرض خيري، تبرز روح التضامن العميقة التي يتمتع بها المجتمع القطري، لاسيما مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، لافتًا إلى أن ريع الفعالية سيخصص لدعم الشعبين.

وأشاد بالدور الرائد لرئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، لولوة حسين المري في قيادة هذه الفعالية الإنسانية، التي تجمع بين الرياضة والعمل الخيري، وتسلط الضوء على مساهمات المرأة القطرية في خدمة المجتمع ونشر قيم العطاء.

‎وأضاف أن هذه الفعالية، التي تجمع النساء والأطفال في إطار رياضي وإنساني، تحمل رسالة أمل وتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني جراء الأزمات والكوارث المتفاقمة، خاصة خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، مشيرًا إلى أن العدوان على القطاع خلّف أكثر من 143 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

‎كما لفت السفير إلى تزامن هذه الفعالية مع الاحتفاء بيوم المرأة الفلسطينية، والتي تُعد رمزًا للنضال والصمود في مواجهة الاحتلال والعدوان، ما يعكس عزم الشعب الفلسطيني وإصراره على نيل حقوقه، مشيدًا في ذات الوقت بدور المرأة القطرية الفاعل ومساهماتها القيّمة في خدمة المجتمع والقضايا الإنسانية.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة