لأول مرة في تاريخ مهرجان جرش .. فعاليات المهرجات للمتابعين على تطبيق خاص وبشكل مباشر



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر أسرة مهرجان جرش دوماً تُقدم ما هو جديد لعشاقها ومتابعيه بصيغة جديدة للتواصل مع الجماهير الحاضرة والمتواجدة في كل مكان في أنحاء العالم الواسع , ولأول مرة في تاريخ مهرجان جرش للثقافة والفنون والمهرجانات العربية ستبث فعاليات مهرجان جرش على تطبيق خاص (لايفات) للذين يستحقون منا أن نكون معهم في كل اللحظات .

وقعت إدارة المهرجان اتفاقية لبث الفعاليات مع شركة مجمع (لايفات) للتعامل الإلكتروني، والتي ستقوم ببث البرامج إلى كل أنحاء العالم. وقع الاتفاقية عن المهرجان، المدير التنفيذي مازن قعوار، وعن “لايفات” مديرها العام محمد إسماعيل عبد الفتاح . مازن قعوار: أكدَ بأن إدارة مهرجان جرش حريصة على إيصال رسالة الأردن من خلال المهرجان إلى الفضاء العالمي الذي ينسجم مع أهداف المهرجان وسعيه لتطوير وسائله الترويجية وتمكين أكبر قدر من الجمهور لمتابعة فعالياته التي تقام في المدينة الأثرية التي أصبحت مكاناً مهماً لنقل الرسالة ..

وأكد قعوار أن المهرجان ينظر للإفادة من التكنولوجيا الحديثة بوصفها لغة العصر التي تفتح الآفاق للارتقاء بالمهرجان للوصول إلى سائر جهات الأرض بتقنية عالية وجودة كبيرة وتحقق خدمة مهمة للسياحة والسياحة الثقافية. وأشار قعوار إلى أن المهرجان حريص على تمكين الأردنيين في المهجر من متابعة برامج المهرجان الوطني والمشاركة في التواصل مع الفعاليات التي ينظمها المهرجان بما يحقق البهجة والفرح الدائم الذي لا يتوقف بما أن المهرجان سيكون هذا العالم بنسخة عالية المستوى .

من جانبه قال عبد الفتاح: إن “لايفات” تقوم ببث مباشر لحفلات المشاهير والفنانين المحبوبين والعديد من العروض الحية لمؤدي العروض الموهوبين ومضيفين البرامج من مختلف المجالات. وأشار إلى أن ” لايفات” هي الوسيلة المتطورة لأنواع الفعاليات والعروض الحية الافتراضية التي تمثل احتفالاً حقيقيًا بالحياة. وختم أن”لايفات” منصة تربط المجتمع الواسع ومنظمي الفعاليات والعروض، وقد تم إنشاؤها ليقدم الفنانون مواهبهم لمتابعيهم والعالم بأسره , يُشار أن توقيع الإتفاقية سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على أبناء الأردن وفي الوطن العربي ومشاركة كل العالم في هذه التظاهرة التراثية العالمية في فعاليات هامة وتغيير كامل من خلال التطور الحاصل والكبير بنقلة نوعية لايفات ..

مقالات ذات صلة