Site icon تلفزيون الفجر

عدد كبير من القتلى والجرحى جراء إنفجار مسيّرة جنوب حيفا المحتلة

 أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، اليوم الأحد، مقتل 3 إسرائيليين وأصيب 67 آخرون جراء عملية مزدوجة بالمسيّرات والصواريخ شنها حزب الله، على حيفا شمالي فلسطين المحتلة، ووصف بأنه الأكثر دموية منذ بدء الحرب.

وأفاد الإسعاف “الإسرائيلي” بأن الهجوم أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 67 بينهم 9 بحالة حرجة للغاية جراء انفجار مسيّرة في “بنيامينا” جنوبي حيفا المحتلة.

ونقلت الإذاعة عن مصدر عسكري قوله إن منظومات الدفاع الجوي فشلت في رصد الطائرة المسيّرة، قائلا إن التحقيق جار لمعرفة السبب.

وتبنى حزب الله العملية ببيان رسمي وهذا ما جاء فيه:

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات الصهيونية وخصوصًا ‏على أحياء النويري والبسطة في العاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية، وردًا على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء “لبيك يا نصر الله”، نفذت المقاومة الإسلامية ‏مساء يوم الأحد 13-10-2024، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا، إن المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير. ‏

Exit mobile version