لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أجواء صافية ومعتدلة بوجه عام



تلفزيون الفجر الجديد–  توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يستمر الجو صافياً وحاراً نسبياً، ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الرابط المختصر: