لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حالة الطقس المتوقعة ليوم العيد



تلفزيون الفجر الجديد – لا يطرأ يوم الثلاثاء 15/10/2013 تغير كبير على درجات الحرارة ، بحيث من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

ويكون الطقس خلال ساعات النهار الطقس صافياً ، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية ، وخريفياً دافئاً في المناطق السهلية والساحلية ، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه تتحول لتصبح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة . قد تنشط احياناً خاصة على الساحل.

أما خلال ساعات الليل فيتحول الطقس تدريجياً ليصبح بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

حالة الطقس ليوم الأربعاء 16/10/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وخريفياً دافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


حالة الطقس ليوم الخميس 17/10/2013

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وخريفياً دافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتظهر تدريجياًبعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


حالة الطقس ليوم الجمعة 18/10/2013

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

هذا والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: