العلاج الفوري لترقق وتساقط الشعر

تلفزيون الفجر الجديد- للأسف 1 من كل 5 نساء تعاني من مشاكل الشعر. ومن أكثر هذه المشاكل شيوعاً ترقق الشعر وتساقطه. فكيف يمكنك حل هذه المشكلة بوقت قصير دون التضحية بالمزيد من الشعر؟

الحل:

استخدام الخصل الجاهزة The Circle Extension من Luxhair How تصميم تاباثا كوفي ، (extensions.com)، وهي خصل فورية وسهلة وطبيعية تعيد الكثافة الى الشعر. والامر الرائع هو أنها تحتاج الى أقل من دقيقة لازالتها وتركيبها.

إذا كنتِ تشعرين بالقلق من تركيب خصل الشعر، فلا داعي لذلك لأن هذه الخصل لا تشبه باروكة الجدات فهي مصممة لتطابق لون وشكل الشعر الطبيعي، والأهم من ذلك هي أنها لا تؤذي الشعر، ويمكنها تحمل الحرارة إلى  درجة 320 فهرنهايت. والأفضل من ذلك، انها تأتي بـ 16 ظلاً حتى أنها تشمل ثلاثة خيارات مختلفة من اللون الرمادي.

على تريدين تجربتها، تقدم خبيرة الشعر ومبتكرة هذه الخصل تاباثا كوفي أفضل النصائح لاستخدام هذه الخصل:

إذا كان شعرك قصيرا احضري الخصل معك إلى صالون الشعر. "اطلبي من مصففة الشعر تعليمك الطريقة الامثل لاستخدام هذه الخصل وطريقة تصفيفها. يمكنك أيضا قصها لتلائم شكل وجهك بطريقة أفضل.

إذا كان من الصعب إيجاد لون مطابق للون شعرك. حاولي اختيار ظل أفتح قليلا من لون شعرك أو أدكن بحيث يظهر متناسقاً بشكل طبيعي مع لون شعرك

إذا كان شعرك رقيقا جداً في منطقة معينة فقط مثل الجبهة أو أعلى الرأس أو أسفله، فأن الخصل الاضافية سوف تساعدكفي الحصول على شعر أكثر كثافة وامتلاءاً، يمكنك استخدام أكثر من خصلة حسب نوع المشكلة.