أفضل 6 طرق لإزالة طلاء الأظافر دون مزيل أظافر

حتى أجود أنواع طلاء الاظافر لن يدوم إلى الأبد، ونحن كفتيات نعلم ذلك جيدا! يبدأ الطلاء أولا بالتقشر عند الحواف ثم يبهت اللون ويصبح شكله بشعا. ولكن ماذا لو كنت مضطرة لحضور اجتماع مهم ولم يكن لديك مزيل للطلاء لأي سبب من الأسباب؟ ما الحل؟  خدش الظفر بأداة حادة لكشط الطلاء يمكن أن يسبب ضررا كبيرا للظفر، أنت بحاجة اذن الى حل عملي وسريع ومتوفر. تعالي لنتعرف على بعض المواد التي يمكن أن تنقذك:

1. معجون الأسنان

كل ما عليك القيام به هو فرك القليل من معجون الأسنان على أظافرك بفرشاة أسنان قديمة. تحتوي معاجين الاسنان على خلات الإيثيل التي توجد أيضا في مزيلات الطلاء.

2. مزيل العرق

طريقة أخرى لإزالة الطلاء هي باستخدام مزيل العرق. قومي برش المزيل على أظافرك وافركيه جيدا بكرة من القطن. قد يستغرق هذا أكثر من محاولة واحدة.

3. مطهر اليد

الكثير من السيدات يحملن مطهر لليدين في حقائبهن. استخدمي القليل منه على كرة من القطن وافركي الطلاء جيدا.  

4. العطور

تماما مثل مزيل العرق، العطور يمكن أن تنقذ الموقف! قومي برش القليل من العطر على كرة قطن أو حتى نسيج قماشي وافركي اظافرك بها.

5. الرذاذ المثبت للشعر

البخاخات التي تحتوي على كحول يمكن أن تكون البديل الأفضل لمزيل طلاء الأظافر. يمكنك استخدام مثبتات الشعر لإزالة الطلاء بواسطة رشها على أظافرك ثم مسحها مباشرة.

6. طلاء اظافر شفاف

إذا كان لديك طلاء أظافر شفاف فلا داعي للقلق ابدا، استخدميه لإزالة الطلاء القديم، عن طريق وضع طبقة فوق الظفر ثم مسحها مباشرة وبسرعة.

الرابط المختصر: