10 صيحات من موضة الشارع خلال أسبوع الموضة في لندن

الإثنين 24 سبتمبر 2018

 10 صيحات من موضة الشارع خلال أسبوع الموضة في لندن

المصدر : سيدتي

التفاصيل بالاسفل

لم تعد منصات عروض الأزياء هي الجهة الوحيدة التي تشكل اتجاهات الموضة، بل أن الصيحات التي تظهر في الشارع خلال أسابيع الموضة أصبح لها نفس القدر من الاهتمام.
اكتظت شوارع لندن بصيحات الأزياء على هامش عروض أسبوع الموضة، حتى أن الشوارع تحولت إلى كرنفالات، تضم الأنيق، والغريب، والجديد والجريء أيضاً، ووسط هذا الصخب تصدرت 10 صيحات المشهد لتكشف الستار عن ملامح الموضة خلال الفترة المقبلة.

1-الكاروهات


ظهرت الأقمشة المزينة بمربعات الكاروهات بشكل متكرر وغير نمطي، حيث تنوعت الأحجام بين المربعات الكبيرة وشديدة الصغر، ولكن اللافت أكثر هي الألوان، فلم تعد هذه الصيحة مرتبطة بالرمادي أو بالألوان المحايدة بشكل عام، بينما برزت من خلال ألوان قوية مثل الأصفر والأحمر.

2-أحذية عروض الأزياء

كانت الأحذية التي لها تصميم غريب مقتصرة على منصات عروض الأزياء، ولكن هذا العام رصدت عدسات المصورين في شوارع لندن أحذية بتصاميم لافتة ربما لم يجروء أخداً على انتعالها.

3- البليزر الفضفاض مع حزام عريض

تصدرت هذه الصيحة موضة الشارع بشكل لافت، لاسيما وأن البليز يتصدر الموضة في الخريف، ولكن تنسيقه مع حزام عريض يضيف للإطلالة لمسة أنوثة وأناقة.

4- مزج النقوش
اختار رواد موضة الشارع خلال أسبوع الموضة بلندن مزج نقوش متباينة تماماً سواء في الأحجام أو الألوان، لتخرج المرأة بإطلالة تشبه لوحات الفن التشكيلي.

5- ربطات السكارف

 

 

نرصد موضة السكارف هذا العام بعدة طلرق، فظهر ككقطعة منفصلة لتزيين الإطلالة، كما ظهرت طبعات السكارف كاتجاه من خلال تصاميم متنوعة من الملابس، فساتين، تنانير، وحتى البنطلونات، وتميزت النقوش أنها مستوحاة من موضة التسعينات.
6- الأكمام المنفوخة
إذا كانت الأكمام المنفوخة صيحة ظهرت منذ العام الماضي، إلا أن هذا الاتجاه شهد رواجاً كبيراً دفعه للتفحل هذا العام، فظهرت قطع مميزة بأكمام ضخمة أكبر مما كانت عليه في الثمانينات.

7- اللون الواحد من الكتف إلى الكاحل
مازلت موضة اللون الواحد من الكتف إلى أخمص القدمين تسيطر على الموضة سواء من خلال فستان، أو بدلة او جامبسوت، كما ظهرت موضة الطبقات المتتالية layers بنفس اللون.

8- الأقراط كبيرة الحجم
تصدرت الأقراط الضخمة كثير من إطلالات الشارع خلال أسبوع الموضة بلندن، ويبدو أنها ستشهد رواجاً كبيراً، لا سيما مع تسريحات الشعر المربوط.

9- الألوان المضيئة

ظهرت صيحة الألوان المضيئة بعدة طرق، فاعتمدتها بعض النساء من خلال حقيبة وحذاء، وذهبت أخريات إلى منطقة أكثر جرأة من خلال ارتداء إطلالة كاملة بلون مضيء مثل الأخضر او الأصفر.

10- المعطف الكاكي

 

تدرجات الكاكي بشكل عام عادت إلى الموضة، ويتصدرها تصميم المعطف الصيفي أو الخفيف المزود بحزام الخصر.