بهذه الخطوات يدوم عطرك طويلاً

الأربعاء 26 سبتمبر 2018

بهذه الخطوات يدوم عطرك طويلاً

المصدر : لها

التفاصيل بالاسفل

إذا كنت تريد لعطرك أن يدوم طويلاً خلال فصل الصيف رغم الرطوبة المرتفعة ودرجات الحرارة العالية، عليك أن تتبع طريقة وضع العطر على مراحل مع هذه الخطوات البسيطة التي تساعدك في تعزيز ثبات عطرك بسهولة طوال الوقت.

العطور المثالية

للمحافظة على ثبات عطرك خلال الأشهر الحارّة، عليك أن تختار العطور التي تأتي بقاعدة عطرية واحدة أو قاعدتين كحدّ أقصى لأنها الأفضل عند اتّباع تقنية وضع العطور على مراحل وهي تعتبر من العطور المترفة رغم بساطتها. أما إذا كنت تفضل العطور القوية، فيُستحسن أن تتجنب اعتماد هذه التقنيّة حتّى لا تطغى أيّ رائحة أخرى على أريج عطرك الرائع، ولكي تحافظ على تميّزه.

اقتناء المجموعة الكاملة لعطرك المفضل

تأكّد من أن باستعمالك مستحضرات العناية المكمّلة لعطرك كسائل الاغتسال والبلسم المرطب، تساعد تلقائياً في تثبيت عطرك طويلاً على بشرتك. فرغم أن عبير سائل الاغتسال لا يدوم طويلاً إلا أنه يؤثر إيجاباً في تألق عطرك وتعزيز قوّته.

العطر الملائم لكل موسم

من الضروري أن تبدّل عطرك مع تبدّل الفصول وتغيّر الطقس، فمع تدنّي درجات الحرارة يلزمك عطر أكثر دفئاً، بينما تحتاج خلال الأشهر الدافئة إلى اختيار عطر منعش بتوليفة نضرة فوّاحة.

اعتنِ ببشرتك

من الضروري أن تقوم بترطيب بشرة وجهك وجسمك إذا أردت لعطرك أن يدوم طويلاً، ولا يهم ماذا تختار لهذه الغاية، إنما الأهم هو ترطيب بشرتك الذي يساعد كثيراً على تثبيت عطرك المفضل مدّة طويلة على بشرتك بفضل مكوناته المرطبة التي تمنع جزيئات الماء والعطر من التبخر!

تخلّص من رائحة العرق

ولمساعدة عطرك المفضل على الثبات طويلاً والتخلّص من رائحة العرق في الوقت نفسه، ننصحك أن تختار المستحضر المزيل للعرق من المجموعة المكمّلة لعطرك المفضل أيضاً أو يمكنك الاستمرار باستخدام مزيل العرق الخالي من العطور لئلا يؤثر في عطرك.
 

دار ديور Dior للعطور الفرنسيّة العريقة تعيد ابتكار عطر Sauvage الكلاسيكي

تستمر دار ديور Dior، العلامة التجارية الفرنسية الراقية في الحفاظ على مكانتها في عالم العطور من خلال إطلاقها ماء العطر الرجالي الجديد من عطر Sauvage الكلاسيكي الآسر مع صانع العطور فرانسوا ديماشي Francois Demachy الذي لا يُتوقّع منه إلا الأفضل دائماً.

فإثر إطلاق عطر Dior الأول للرجال بعد عشر سنوات من التوقف عن إنتاج العطور الرجالية Sauvage Eau De Toilette في عام 2015 مع حملة إعلانية رائعة بطلها جوني ديب، والذي بات العطر المفضل لدى الكثيرين، تطلق Dior اليوم نسخة ماء العطر Sauvage Eau de Parfum من هذا العطر الكلاسيكي في توليفة فريدة حافظت على الركائز الأصلية للعطر الأول مع إحداث توازن جديد وجذاب وابتكار أريج حاد ذي طابع ليلي سلس وتركيبة شرقيّة ورائحة خشبيّة منعشة وغنيّة تضجّ بالراتنج والتوابل والبرغموت وفلفل سيشوان والفلفل الزهري واليانسون النجميّ وجوزة الطيب والمسك والعنبر وعبير الجلد وخلاصة فانيليا بابوا والفيتيفر.

ويستمر تعاون الدار مع جوني ديب خلال الحملة الإعلانية الجديدة التي أشرف عليها Jean-baptiste Mondino للكشف عن هذا العطر، بشخصية ديب التي بدت أكثر صدقاً وشراسة من أيّ وقت مضى، على غرار عطر Sauvage الذي إذا أحببت النسخة الأصلية منه، فأنت حتماً ستحب النسخة المحدّثة.