لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

للعروس : نصائح قبل اختيار الاكسسوارات



لا شك أن تسريحة شعرك ستأخذ الكثير من تفكيرك فأنت بحاجة الى تسريحة شعر تعكس شخصيتك حتى لو كانت بسيطة جداً. ولكن الاهم من ذلك أنك بحاجة الى اكسسوار مكمل للإطلالة فأنت العروس أليس كذلك ولكن قبل اختيار الاكسسوار المناسب ننصحك بقراءة هذه النصائح بعناية.

بعد اختيارك لفستان العرس، يجب ان تقومي بالتسوق لاختيار إكسسوار الشعر المناسب وكذلك الاقراط والقلادة، تأكدي من ملاءمته لكِ ولفستانك.

اللون

 لابد أن يكمل الإكسسوار الفستان، لذلك اختاري لوناً يلائمه، فلا يشترط أن يكون فضياً، فيمكن أن يكون ذهبياً، الفستان الأبيض يلائمه إكسسوار فضي أو أبيض، والعاجي يناسبه كل الألوان، ولكن يفضل الذهبي.

الشكل

هناك فتيات يفضلن أن يكون الإكسسوار بارزاً ليكمل جاذبية الوجه، وهؤلاء عليهن اختيار اكسسوار للشعر مثل التاج أو عقد كبير أما التي تريد أن تكون كل الأضواء مسلطة على وجهها فعليها اختيار اقراط ناعمة أو اكسسوار بسيط للشعر.

الإكسسوارات أو المجوهرات

لابد أن يكون إكسسوار الشعر متناغماً مع باقي الإكسسوارات أو المجوهرات التي ترتديها سواء قلادة وخاتم وأقراط وسوار سواء في التصميم أو في اللون، وتجنبي كثرة الإكسسوارات حتى لا تكون طلتك مبالغة، فيفضل عند ارتداء تاج براق أو إكسسوار شعر علوي أو أمامي ألا ترتدي قلادة أو سلسلة، واكتفي بالأقراط الطويلة لتكوني في قمة سحرك.

الرابط المختصر: