مجوهرات أحلام …عالم من السحر والابهار

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019

مجوهرات أحلام …عالم من السحر والابهار
التفاصيل بالاسفل

تميل المرأة العربية للطابع المترف عند اختيار الأزياء والمجوهرات، وهذه حال كثير من نجمات العرب والخليج بشكل خاص. هناك علاقة عشق كبيرة بين أحلام والمجوهرات، فتبحث دائمًا عن قطع فريدة، وباهظة الثمن، لتزيّن اطلالاتها. ومن المعروف عنها اختيارها للمجوهرات الفخمة واللافتة للأنظار دومًا، وظهرت بمجموعة من الاطلالات المميزة، والتي زادت إبهارًا بالمجوهرات، فمع الفستان المخمل، اعتمدت قطع مجوهرات ماسية، شملت القلادة، والخاتم، والسوار، والأقراط، وتميزت اطلالتها بلوك جديد وعصري.


أيضًا ظهرت أحلام في اطلالة أخرى بفستان مطرز، وأضافت له لمسة ساحرة بـ المجوهرات المرصعة بالماس، فاعتمدت الأقراط الطويلة والسلاسل الناعمة بالذهب الأبيض المطعم بفصوص برّاقة.
كما اختارت أحلام خواتم ذهب أبيض متعددة، لتزين بها أصابعها، وهي من أبرز صيحات المجوهرات الرائجة.

اطلالة أخرى بدت راقية وجذابة، حيث اعتمدت الخواتم المرصعة بالزمرد الأخضر، هذا الحجر المعروف بثمنه الباهظ والذي يأسر قلوب كل امرأة، ونسقت معه ساعة كلاسيكية أنيقة.


طريقة اختيار احلام للمجوهرات

ولا تقتصر مجوهرات أحلام الفخمة على الأقراط والقلادات والأساور، بل ترتدي في بعض الأحيان قطعًا أخرى، مثل اكسسوار الشعر المرصع ببريق يخطف الأنفاس، وكذلك الاكسسوار المستوحى من النظارة، والمرصعة بفصوص الماس البرّاقة.

ويُعتبر الماس هو الحجر الأكثر قربًا من قلب أحلام، حيث تختاره في معظم اطلالاتها بالحفلات والسهرات، فضلًا عن الزمرد الأخضر الذي يزيدها سحرًا وترفًا.
وعادةً لا تكرر أحلام مجوهراتها، ففي كل اطلالة تعتمد تصميمات مميزة تليق بها، وتتناغم مع الفساتين الفخمة التي ترتديها.

وتطبق أحلام كثيرًا من صيحات الموضة في المجوهرات، مثل الخواتم الكبيرة، وتكديس القطع، سواء الأساور أو الخواتم أو القلادات، وكذلك صيحة الأقراط التي تغطي الأذن، بالإضافة لصيحة المزج بين المعادن في المجوهرات.
أيضًا تظهر أحلام في بعض الاطلالات وهي ترتدي أطقم مجوهرات ماسية تخطف الأنفاس، مرصعة بفصوص الماس والأحجار الأخرى الراقية.