تستطيعين أن ترتدي هذه الألوان كأنها اللون الأسود تماماً

الخميس 24 أكتوبر 2019

تستطيعين أن ترتدي هذه الألوان كأنها اللون الأسود تماماً
التفاصيل بالاسفل

 

أغلب النساء تميل إلى شراء ألبسة بألوان محايدة، فقد تعتبرها اختيار آمن، ويمكن تكرارها وتنسيقها في مناسبات مختلفة,لكن عليكِ أن تكونين جريئة بإطلالاتك, ليس في اختيار الصيحات فحسب، بينما في اعتماد ألوان حيوية ونابضة.

 

ليس الأبيض والأسود فقط هما ما يمكن تنسيقهما بسهولة، هناك قائمة أخرى من الألوان العصرية التي صعدت لموضة هذا العام، وفي الوقت نفسه لا يتطلب تنسيقها مجهود.

إليكِ مجموعة من الألوان العصرية سهلة الارتداء مثل الأسود:

الأخضر العشبي:

هذا اللون شديد التنوع وسهل الارتداء, لا يقتصر الأمر على إقرانه بشكل جيد مع الأزياء المحايدة, يمكنكِ اعتماد الأخضر العشبي في اطلالة موحدة "مونوكروم"، أما إذا كنتِ لا تجرؤين على هذا الاختيار، فستكون حقيبة أنيقة بالأخضر العشبي خيارًا سهلًا وعصريًّا.

 

البيج:

البيج لون كلاسيكي ، لذا لن تندمي أبدًا على شرائه، خاصة أنه يسيطر على موضة خريف وشتاء هذا العام،كما ويمكن التعامل معه مثل الأبيض والأسود تمامًا، لكن ما يميزه أنه يمنحكِ مظهرًا أكثر ديناميكية. استلهمي اطلالتكِ بالبيج من ميغان ميركل، التي تميل إلى هذا اللون الناعم وتعتمده بأنماط متنوعة.

 

العنابي:

بصرف النظر عن حقيقة أنه حرفيًّا اللون المفضل لأغلب النساء عند اختيار طلاء الأظافر ، فإنه أيضًا يمكن أن يجعل اطلالتكِ حيوية ونابضة بالحياة، هذا بالإضافة إلى أن تنسيقه مع ألوان أخرى يعدّ أمرًا سهلًا، فما رأيكِ في اطلالة تمزج بين العنابي والرمادي، أو البيج، أو حتى لون ساطع مثل البرتقالي، جميعها خيارات عصرية تضيف للمرأة لمسة توهج.

 

الأرجواني:

ظهر اللون الأرجواني على ممشى العروض منذ عامين ، لم يكن واضحًا ما إذا كان عابرًا أم أنه صيحة ستستمر معنا لأكثر من عام، لكن انتهى الأمر بأنه تحوّل إلى لون مفضل وأساسي، ربما لنعومته أو سهولة تنسيقه مع ألوان أخرى.