حقن الفيلير في الخدود لشباب دائم بدون تجاعيد

تلفزيون الفجر الجديد- قلة التجاعيد لا تجعل النساء أكثر شبابا، فمع التقدم في العمر تفقد النساء حجم خدودهن. ولكن خبراء التجميل يعتقدون بأن حقن الفيلير/ الحشوات في هذه المنطقة يمكن أن يعيد الحجم لها ويجعل الوجه يبدو أكثر شبابا.

بعض الأشخاص محظوظون منذ الولادة، فهو يملكون "وجوها طفولية" وخدودا ممتلئة. مما يجعلهم يحظون بمظهر شاب تقريبا حتى عمر 60 سنة. على أية حال يقدم خبراء الجلد اليوم فرصة مماثلة للمرضى الأقل حظا. حيث تحظى الجراحة التجميلية بشعبية واسعة، خصوصا زيادة حجم الخدود.

لطالما إفترض الناس بأن المرأة يمكن أن تبدو أصغر إذا تخلصت من التجاعيد على وجهها. في الحقيقة، شد الوجه أو حقن البوتكس لها تأثير فعال ضد أعراض الشيخوخة، لكن بالنسبة للعديد من الناس مثل هذه الوجوه تبدو "مجمدة" أو "شمعية". وبالرغم من أنها تبدو إلى حد ما أصغر سنا، إلا انها تبدو غير طبيعية في الغالب. بينما حقن الفيلير التجميلية في الخدود يمكن أن تساعد النساء على الظهور بمظهر طبيعي أكثر.

تقول خبيرة التجميل فينيرا، من عيادة K Medi Spa، جميرا، دبي ، " يضيف الوجه النحيل 10 سنوات الى العمر الحقيقي. بينما حقن الفيلير في الخدود تساعد على التخلص من 15 سنة على الاقل في جلسة واحدة وبدون مجهود إضافي أو مضاعفات جانبية."

ووفقا للأطباء، تشكل الخدود الجزء الأوسع في الوجوه الصغيرة. ومع العمر، تصبح الخدود أصغر، ويترهل الجلد إلى خط الفك. ونتيجة لذلك، ينتقل "مثلث الشباب" من الاعلى الى الاسفل. ولكن حقن الفيلير في الخدود يمكن أن تساعد على حل هذه المشكلة في جلسة واحدة. علاوة على ذلك، يدوم تأثير الحشوات لمدة سنة تقريبا، اي اكثر من اي فيلير مستعمل على الوجه.