لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

امرأة تفيق من غيبوبتها بعد 4 أشهر لتجد نفسها وضعت مولودها



أفاقت امرأة أميركيَّة من غيبوبتها التي استمرت نحو 4 أشهر، على خبر وضع مولودها قبل 3 أشهر بعمليَّة قيصريَّة من دون أن تشعر.
ووفقاً لـ«24»، فإنَّ شايستا غيلز (20) عاماً، كانت قد تعرَّضت لحادث سيارة في ديسمبر من العام الماضي وهي حامل في شهرها الخامس، ودخلت منذ ذلك الوقت في غيبوبة لم تستيقظ منها إلا الأسبوع الماضي.
وتمكَّن الأطباء من إنقاذ حياة الجنين بمعجزة، وولد الطفل قبل موعد ولادته بحالة صحيَّة جيِّدة، إلا أنَّ الأطباء عجزوا عن إيقاظ شايستا، وأخبروا والديها أنَّهم غير قادرين على فعل شيء من أجلها.
وذكرت والدة شايستا السيدة بيفرلي أنَّها لم تفقد الأمل أبداً بنجاة ابنتها، إلى أن اتصل بها الأطباء يوم الأربعاء الماضي، ليزفوا لها ولوالدها النبأ السعيد باستيقاظ ابنتهما من غيبوبتها.
ولم تكن شايستا مدركة لما يدور حولها بالكامل لدى استيقاظها، إلا أنَّها تمكنت من التواصل مع من حولها عن طريق تحريك عينيها والضغط على يدي والديها.
وقرر والدا شايستا إخبارها بنجاة طفلها من الحادثة، وأخرج والدها صورة للطفل الذي تمكَّنت والدته من رؤيته للمرة الأولى، وأظهرت مدى شوقها للقاء الطفل عندما لاحقت الصورة بنظرها عندما وضعها والدها على الطاولة إلى جانب سريرها.
وعلى الرغم من أنَّ الحالة الصحيَّة للسيدة شايستا لا تزال غامضة، إلا أنَّها تمكَّنت على الأقل من تحدي المستحيل عندما عادت إلى الحياة بعد أن فقد الأطباء الأمل من شفائها.

الرابط المختصر: