لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هذه اكثر 3 انواع من سيارات BMW مبيعاً في فلسطين



محمد سمحان- تعتبر سيارات BMW من المركبات الاكثر شعبية حول العالم، نظراً لجمعها ما بين القوة والفخامة والأناقة في وقت واحد.

وفي فلسطين، توفر أبو خضر للسيارات (الوكيل الحصري لــBMW في فلسطين) احدث موديلات BMW بمختلف طرازاتها.

وفي حديث للاقتصادي مع ابو خضر للسيارات اطلعنا على اكثر انواع سيارات BMW مبيعاً في فلسطين.

وبحسب الشركة، فإن سيارة BMW الفئة الخامسة (530i)، احتلت المركز الأول كأكثر أنواع سيارات BMW مبيعاً وطلباً من قبل عشاق هذه العلامة التجارية في فلسطين، حيث وصلت نسبة مبيعاتها في عام 2017 حتى تاريخ اعداد هذا التقريرالى ما يُقدر بـ 35%.

وتمتاز سيارة BMW "الفئة الخامسة" بوجود مقدمة حادة يغلب عليها الطابع الشبابي القوي، بداية من المصابيح الأمامية التي جاءت تتمتع بالتصميم النحيف، إضافة الى تزويدها بتقنية الإضاءة LED، كما تعمل السيارة بمحرك بنزين.

ويعد التصميم الداخلي لهذه السيارة مميز جداً، مزود بالمقاعد الرياضية، وبإطارات بقياس 18 بوصة، كما جاءت هذه السيارات تتمتع بوزن أقل بالمقارنة بالموديلات السابقة، وتتمتع المقصورة الداخلية لها بنظام ترفيهي iDrive ومزود بشاشة 8.8 بوصة، ومزودة بحساسات خلفية وامامية.

جاءت سيارة BMW "BMW X5 25D" كثاني اكثر سيارات شركة BMW الالمانية مبيعاً في فلسطين، حيث تصل نسبة مبيعاتها السنوية في فلسطين حوالي 16%.

وتمتاز سيارةX5 BMW ، بأنها مركبة دفع رباعي، تعمل بمحرك ديزل، و7 مقاعد، وجنط عيار 20 وشاشة باللمس، والابواب تعمل بخاصية الشفط.

وكراسي هذه السيارة تعمل بنظام "الذاكرة" اي حفظ الوضعية التي تناسب السائق لمرة واحدة دون الحاجة إلى تعديلها في المرات المقبلة، اضافة الى ان عدادات السيارة تعمل بنظام الديجتال وليس الارقام.

وتتميز معظم سيارات BMW الموجودة في فلسطين بوجود خاصية "M Package" وهو الاسم الذي تطلقه الشركة على الطرازات المزودة بتصميم رياضيّ يعكس الفخامة بصورة اجرأ.

وتصل قدرة المحرك في هذه السيارة الى 1500 وتجمع ما بين الاناقة والقوة وقامت شركة BMW بتعديلات الخارجية تضمنت شبكا أمامياً جديداً، وفتحات تهوية جديدة تزيد من عرض السيارة، إضافة إلى أضواء LED جديدة، ونظام ملاحة مع شاشة LCD ملونة قياس 8.8 وجنط معدني قياس 17 أو 18 إنش وكاميرا خلفية.

وتعتبر ابو خضر للسيارات الوكيل الوحيد لشركة BMW الالمانية في فلسطين، اي ان جميع السيارات يتم استيرادها مباشرة من المصانع الخاصة بشركة BMW الى معارض الشركة في فلسطين، كمان ان أبو خضر للسيارات هي الجهة الوحيدة في فلسطين المخولة بالتعامل مع شركة BMW وادارتها بحسب الاتفاقيات القائمة بين الطرفين. ومن الجدير بالذكر ان الشركة تمنح زبائنها كفالة لمدة عامين بشكل مجاني على السيارات التي تقوم ببيعها ويشمل ذلك صيانة المحرك وناقل الحركة "الجير".

الرابط المختصر: