لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انتشار خبر وفاة إليسا أثناء عملية جراحية !



تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تتحدث عن وفاة النجمة اللبنانية الشهيرة إليسا، اثناء اجرائها عملية جراحية في إحدى المستشفيات، بالعاصمة البلجيكية بروكسل، والتي وصلت اليها قبل يومين لإجراء عملية جراحية في يدها اليمنى، والتي كانت تضررت بسبب المضاعفات الذي سببها لها العلاج الذي خضعت له مؤخرا, فقد تعرضت إليسا لانتفاخ في يدها اليمنى، ويتوجب عليها الخضوع سريعا لاجراء عملية لسحب المياه من يدها، وسبب الانتفاخ، وجود مياه متراكمة في جسدها بعد إزالة حوالي 7 بالمئة من الغدد اللمفاوية خلال فترة علاجها من مرض السرطان.

وردا على هذه الشائعات قال الاعلامي اندريه داغر عبر حسابه في (تويتر):  (عيب على مين ما كان وأي جهة كانت وفانزات اي نجمة كانوا مش مهم، بس عيب تطلقوا شائعة وفاة اليسا وهي تحت العملية وبحاجة للصلاة والدعاء).

والجدير بالذكر انه لم تصدر أي جهة رسمية أي توضيح حول هذه التقارير التي نشرت بشكل واسع، إلا أن بعض الصحفيين في لبنان أكدوا عدم صحة هذه الأنباء المتداولة.

بدورها كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (ويتر)، عن الحالة الصحية للفنانة و غردت نضال قائلة: (اليسا خرجت من غرفة العمليات)، حسب موقع صدى البلد.

الرابط المختصر: