لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ما فوائد ذهاب النساء لصالونات التجميل؟



يعزز الاهتمام بالجمال الخارجي والعناية بنفسكِ تقديرك لذاتك والتقليل من مستويات التوتر لديك.

وتمنحك زيارة صالون التجميل من وقت لآخر متعة حقيقية، حتى لو كان ذلك من أجل غسل الشعر فقط.

وهذا ما تفعله بعض النساء للإحساس بالاسترخاء والمتعة، بحسب تقرير لموقع "ستيب تو هيلث" الأميركي.

وتمثل صالونات التجميل أماكن لقاء جيدة تفتح المجال للتحدث مع الأخريات وتكوين صداقات.

وبعض هذه الصالونات لا تكتفي بتقديم خدماتها أثناء الاستماع للموسيقى وتصفح المجلات، بل تقدم عالما من الترفيه والاهتمام والاسترخاء، إضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات.

كما تضم بعض صالونات التجميل غرف انتظار للأطفال، حيث يمكنهم اللعب بألعاب الفيديو، ومشاهدة الرسوم المتحركة، وقراءة الكتب، والاستماع للموسيقى.

خمس فوائد
تحسن الرعاية الاحترافية التي تقدمها الصالونات صورتنا الخارجية، كما أنها تقدم العديد من الفوائد العاطفية والشخصية، ورغم أن اتخاذ القرار النهائي يعود إليك، فإن هذه النصائح ستكون مفيدة في حال رغبتِ في تغيير مظهرك:

1. تمنحكِ بعض الوقت الخاص بك
تتمثل إحدى أهم فوائد زيارة صالون التجميل في تحسين رفاهيتنا، إذ إن قص الشعر أو غسله بطريقة جيدة من شأنه أن يجدد إحساسنا بالانتعاش والنشاط. 

2. تعلّمك المزيد عن العناية الشخصية
من الصعب زيارة صالون التجميل يوميا، ولكن في المرات القليلة التي نذهب فيها، نستطيع الاستعانة بالمحترفين لإرشادنا بكيفية العناية بشعرنا وبالحاجبين، وحتى تغيير لون شعرنا.

وتساعدنا إرشادات المحترفين على الاهتمام بجمالنا دون الحاجة لزيارة الصالون، وبذلك نبدو دائما في أبهى حلة، ونشعر بالراحة النفسية. 

3. التمتع برعاية المحترفين
اقتناء جميع الأدوات والمواد التي تستخدمها مصففة الشعر المحترفة، لن يجعلك تحصلين على النتائج ذاتها التي ستحصلين عليها في الصالون، لأن رعاية المحترفين دائما تكون أفضل وأسرع وأكثر فعالية، كما يَحُول الذهاب للصالون دون تعرضكِ للحوادث مثل الجروح والحروق. 

4. تحسين شكل الأظافر
تحظى الصالونات التي تقدم خدمات العناية الاحترافية بالأظافر بميزة إضافية، من شأنها جعل أظافرنا تنمو بشكل صحي وأكثر قوة، كما تساعد على منع ظهور الظفر المغروس في اللحم والجلد الصلب المتراكم؛ فعندما تكون أيدينا وأقدامنا جميلة يزيد ذلك من جمالنا الخارجي.

5. الحصول على المشورة والنصائح
لعلكِ من الأشخاص الذين يذهبون إلى صالون التجميل فقط عندما يرغبون في الحصول على تسريحة شعر جديدة. مع ذلك، يمكنك دائما الحصول على نصائح احترافية لتحسين مظهرك الخارجي، كي تكوني بأفضل حالاتك.

ويقدم لك النصح بشأن أكثر قصة شعر مناسبة لشكل وجهك ومشاركتك بعض الحيل والعلاجات الخاصة لتقوية شعرك وحاجبيك ورموشك.

الرابط المختصر: