Capture-3 إزالة الصورة من الطباعة

تدهور صحة فيفي عبده: ادعولي أنا بموت

أثارت الفنانة المصرية، فيفي عبده، حالة من القلق لدى جمهورها، بعدما أشارت إلى مرورها بأزمة صحية حادة.

وكتبت الراقصة الاستعراضية لجمهورها عبر حسابها على "إنستغرام": "‏إدعولي أنا عيانة بموت إدعولي ربنا يشفينى ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين"، مرفقة معها المعوذات من القرآن الكريم.

وأثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم السبت، المزيد من الجدل حول صحة فيفي عبده، بطلبها من متابعيها الدعاء لتحسن حالتها الصحية.

وكانت فجر السعيد أبلغت عبر حسابها على "إنستغرام"، أمس الجمعة، إنها أجرت اتصالا هاتفيا بعزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، وأكدت لها مرورها بأزمة صحية شديدة.

وأوضت السعيد أن الحالة الصحية لفيفي عبدة بدأت في الاستقرار، مطالبه الجميع بالدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أن الدعاء يرد القضاء.

يذكر أن فيفي عبده حلت ضيفة في برنامج "المشهد"، عبر فضائية هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، خلال الأيام الماضية، وصرحت أنها لم تكن تفهم مصطلح كلمة "الإخوان المسلمين"، وكانت تعتقد أنها تعني أنهم أخوة لنا في الإسلام، لافتة إلى أنها لا تفقه كثيرا في السياسة ولا تحب أن تتحدث عنها.

وأضافت عبده، أنها حجت بيت الله الحرام، وشعرت بالكثير من الروحانيات الجميلة، متابعة: "على فكرة أنا بصلي في البيت.. بس ده حاجة والشغل حاجة تانية".