لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشدد على أن الرئيس محمود عباس يمضي على درب الحرية لتحقيق أهداف شعبنا



شدد  محافظ طولكرم عصام أبو بكر  على أن  الرئيس محمود عباس " أبو مازن" يمضي على درب الحرية والنضال  لتحقيق أهداف شعبنا للوصول إلى الاستقلال، من خلال مواصلة الخطى  للحفاظ على حقوقنا وثوابتنا الوطنية غير القابلة للنقاش، وعلى رأسها  القدس عاصمة دولة فلسطين التي ستسقط جميع المؤامرات وكل من يتآمر على شعبنا، موضحاَ بأن الرئيس يخوض أعتى المعارك في الدفاع عن شعبنا من خلال الوقوف في وجه الاحتلال وكل من يشد على يده ويدعمه ويناصره. جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال إيقاد شعلة الانطلاقة (53)  من ميدان الشهيد د. ثابت ثابت وسط مدينة طولكرم، بمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر إقليم حركة فتح حمدان إسعيفان وكادر الحركة،وحركة الشبيبة الطلابية ومجالس الطلبة، وفصائل العمل الوطني وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والبلديات والمجالس المحلية وفعاليات المحافظة.
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: "في مثل هذا اليوم وقبل (53) عاماً انطلقت أولى مجوعات العاصفة، معلنةً عن بدء مرحلة جديدة في الكفاح الوطني، حيث تجتمع جماهير شعبنا اليوم  في كل مكان لإيقاد شعلة الانطلاقة، تعبيراً عن الوفاء للقادة الأوائل  الذين شقوا طريق العزة لشعبنا، ومنهم من أستشهد، ومنهم ما زال يمضي على طريق الحرية والنضال".

وإستذكر المحافظ أبو بكر شهداء شعبنا وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات " أبو عمار" وصلاح خلف، وخليل الوزير أبو جهاد، وأبو علي إياد، وقافلة طويلة من الشهداء  والأسرى والجرحى والمناضلين، مترحماً على شهداء محافظة طولكرم د. ثابت ثابت، ورائد الكرمي، وفائق كنعان، وجميع الشهداء الذين قدموا دماءهم زكية من أجل فلسطين وحريتها.

من جانبه تحدث حمدان إسعيفان عن مكانة حركة فتح وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، مستعرضاً مسيرتها الكفاحية والنضالية في مواجهة الاحتلال والعدوان، وما قدمته من الشهداء والمناضلين والأسرى والجرحى، على درب الانعتاق من الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف إسعيفان  بأن الثورة الفلسطينية والتي قادتها حركة فتح، خاضت الحروب دفاعاً عن الأمة العربية والإسلامية، وفي مواجهة الاحتلال ومخططاته والتي لا يمكن لها أن تستمر، لان شعبنا عظيم وقوي وسيبقى يدافع عن حقوقه الثابة على أرضه.

بدوره ذكر  صائل خليل في كلمة له باسم فصائل العمل الوطني بأن ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية تؤكد  على مواصلة النضال ومواجهة الاحتلال الذي يستهدف القدس والمقدسات، مؤكداً على حفظ وصايا الشهداء والمناضلين ورفاق الدرب على طريق الحرية والاستقلال والنضال.

الرابط المختصر: