لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة بينهم اسرى محررين



داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة مناطق في نابلس وشنت حملات تمشيط في عورتا ومحيط حاجز حوارة جنوب نابلس بعد تفجير جسم متفجر قريب من الحاجز.

وافاد شهود عيان ان دوريات الاحتلال تواجدت في حي رفيديا ومحيط البلدة القديمة من نابلس فيما رصد شهود عيان قوة خاصة في المنطقة الغربية من المدينة.ورصد شهود عيان تواجد دوريات الاحتلال في محيط المقبرة الغربية والمنتزه الدانماركي بنابلس.

وحسب مصادر متطابقة فقد اعتقل الاحتلال الشاب احمد عبد الفتاح النقيب من حي المساكن الشعبية والشاب محمد مشعل من حوش العطعوط بالبلدة القديمة وهو اسير محرر وتم اعتقاله اكثر من مرة. كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بهاء حسن نظمي طقطوق (28 عاما) من منطقة الضاحية بنابلس ومحمد ناجح سمارة، وشاكر الترتير، من حي المساكن الشعبية.

وذكر مواطنو بلدة عورتا ان دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة مرتين الاولى في الساعة العاشرة من الليلة الفائتة والثانية فجر اليوم الخميس واستمر تواجدهم لاكثر من ساعتين.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب الجريح احمد الجنداوي (29عاما) من سكان مدينة بيت لحم عن حاجز الكونتينر .فيما تعرضت بلدة حلحول شمال الخليل لاقتحام احتلالي كما جرى اقتحام قرية عزون قضاء قلقيلية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مقداد القواسمي بعد مداهمة منزله بمدينة الخليل، فجر اليوم. والشاب عامر عبد ربه الخطيب، وسفيان فتحي كنعان الخطيب بعد مداهمة منزليهما في بلدة حزما شرق القدس.

الرابط المختصر: