تايكوندوا فلسطين الثانيه بعد الأردن بإمتياز في بطولة الحسن الدوليه

الأربعاء 11 يوليو 2018

تايكوندوا فلسطين الثانيه بعد الأردن بإمتياز في بطولة الحسن الدوليه

منتصر العناني- أجادَ المنتخب الوطني الفلسطيني وأضاف انجازا دوليا كبيرا جديدا تحت مظلة الاتحاد الفلسطيني للعبه من خلال مشاركته في بطولة الحسن المصنفة G1 التي أقيمت في العاصمة الأردنيه عمان وشاركت ٣٠ دولة منافسه بقوه من خلال ابطالا وما يقارب ١٢٠٠ لاعب مصنف دوليا

. وكانت لفلسطين الحاضره بقوة الأراده والتحدي نتائج مبهره في المجموع  حققت فلسطين بمجموع عام ٧٩ نقطة وحصدوا ، و ٩ ميداليات  ذهبيه، ٣و فضيات، ٧و برونزيات . واثبت ابطالنا وبطلاتنا التفوق من خلال النتائج كل من ميار كبها.. ذهبية عبد الغني الياسيني ..ذهبية دارين رائد.. فضية هيثم كلها .. فضية محمد الياسيني.. برونزية احمد بهلول .. برونزية الحكم الفلسطيني والدولي احمد آبو حطب حصل على افضل حكم دولي مشارك في البطولة. .

 وشاركت بعض الأندية الفلسطينية في هذه التظاهره . نادي عالم الرياضة / قلقيليه. ونادي عمرو / جنين. جاءت هذه المشاركة ضمن استعدادات المنتخب الوطني الفنية وضمن خطته للاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية، جاكرتا والتي ستقام الشهر القادم، وبطولة فلسطين الدولية في شهر ٩ ، ودورة الالعاب الأولمبية للشباب، الارجنتين، في شهر ١٠. وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو الدكتور بشار عبد الجواد ، ان المشاركة الكبيرة في هذه البطولة تأتي في إطار الوقوف الى جانب شقيقتها الاْردن التي لم تتردد على مدار عامين في المشاركة الكثيفة في بطولة فلسطين الدوليه وكانت احد الدعائم الإساسيه لإنجاحها،. والنجاح لهذه البطوله هو نجاح لفلسطين. وأكد على امله بأن يشارك الاْردن هذا العام في بطولة فلسطين الدولية الثالثه G1، بشكل أوسع واشمل ، من خلال كافة المنتخبات والاندية، وجدد دعوته الى جميع دول العالم للمشاركة في فلسطين . وجميع الدول العربية أيضا للمشاركة في بطولة العرب للرجال على ارض فلسطين. يذكر ان مثل هذه البطولات المصنفة في إقليمنا العربي تساعد وتسهل على لاعبينا المشاركة والاحتكاك الواسع، وحصد النتائج والنقاط التي تساعدهم في التأهل للبطولات العالمية. وتعزز من فرص تحقيق النتائج  .

وتعتبر المشاركه الفلسطينيه في هذه البطولة والنتائج ستعزز مكانة لاعبينا في الأنطلاق في تحقيق مزيد من الفوز الدائم واعتلاء منصات التتويج وخاصة في دورة الألعاب الاولمبيه المقبله .