لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: توقيع اتفاقية تنفيذ أعمال شارع اكتابا



وقع رئيس بلدية طولكرم المهندس محمد يعقوب ورئيس مجلس قروي اكتابا السيد محمد كامل اتفاقية تنفيذ مشروع تأهيل شارع اكتابا الرئيسي الممتد من موقع دوار اكتابا وصولا الى قرية اكتابا والواقع ضمن حدود بلدية طولكرم بطول يقارب (1500 م) بعد ان تمت الترسيه مع المقاول شركة الاعرج للمقاولات لتنفيذ هذا المشروع والذي يعلن بذلك بدء اعمال تنفيذ المشروع اعتبارا من يوم السبت القادم، ونظرا لتخلل فترة العمل عيد الأضحى المبارك المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة فقد اتفق الحضور على ان يتم اقتصار العمل ميدانيا على جنبات الشارع وإزالة التعديات وتنفيذ الاعمال الأساسية التي لن تؤثر سلبا على حركة المواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وبهذا تهيب البلدية بمواطنيها التعاون التام معها ومع المقاول لتسهيل مهمة تنفيذ المشروع بأفضل السبل الممكنة وبما يحقق الخدمة المطلوبة لعموم المواطنين ولما فيه مصلحه للمدينة وضواحيها.

ويجدر الإشارة بان المشروع تم بتعاون مشترك ما بلدية طولكرم ومجلس قروي اكتابا وبتمويل من وزارة الحكم المحلي ضمن موازنة المشاريع التطويرية.

وكما تجدر الإشارة انه تم اليوم انهاء الترتيبات الخاصة بتعبيد عدد من الطرق الداخلية في المدينة من خلال مشروع خاص ببلدية طولكرم وبتمويل من وزارة الحكم المحلي ضمن موازنة المشاريع التطورية، وحيث سيبدأ المقاول المتعاقد معه (شركة برذرز للمقاولات) اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم الموافق (7/8/2018) بتنفيذ اعمال القشط لعدد من الشوارع في المدينة لغرض تعبيدها وعلى ان تكون منتهيه خلال أسبوع من مباشرته للعمل وقبل فترة ازدحام الأسواق بسبب عيد الأضحى المبارك.

وتهيب البلدية بعموم مواطنيها التعاون التام لتنفيذ اعمال التعبيد بأقرب وقت ممكن ودون التسبب بأية اعاقات للعمل وخصوصا في منطقة السوق بوسط المدينة والالتزام بإزالة التعديات خلال اعمال التنفيذ لتسهيل مهمة المقاول في التنفيذ.

الرابط المختصر: