لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وزير المواصلات : سنعمل على نقل الفحوصات العملية من أماكنها للتخفيف من الازمات المرورية



قام وزير النقل والمواصلات أ.عاصم سالم صباح اليوم الثلاثاء 23/4/2019 بزيارة ميدانية لمديرية النقل والمواصلات في نابلس ، حيث كان في إستقباله مدير عام المديرية المهندس عمر سلمان وعدداً من موظفي المديرية . تهدف الزيارة المفاجئة للسيد الوزير للإطلاع على سير ومجريات العمل بالمديرية ، والتأكد من حسن تقديم الخدمات للمواطنين ، كما قام سالم بتفقد مكاتب موظفي المديرية والإستماع للإحتياجات اللوجستية  ومتطلبات العمل ، والوقوف على مجمل المشكلات والعقبات التي تعرقل حسن سير العمل .

وفي هذا السياق شدد معالي الوزير سالم بضرورة قيام كافة الموظفين بالعمل في إطار الفريق الواحد والإستمرار في تقديم كل الدعم والمؤازرة للجمهور الكريم وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها ، ويما ينسجم ورؤية الرئيس محمود عباس وتوجيهات دولة رئيس الوزراء د.محمد اشتيه الهادفة الى تحقيق رضا المواطنين بمختلف الشرائح المجتمعية .

كما إجتمع الوزير وبحضور مدير عام الترخيص السيد يحيى عكوبة ، مع أصحاب مدارس السياقة ، وبحث المشكلات والتحديات التي تواجه هذا القطاع ، مؤكدا على حرص وإهتمام الوزارة الشديدين على تعميق وتعزيز الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة وكافة الأطراف المعنية بقطاع النقل والمواصلات ، وجاهزية الوزارة بالتعاون مع الجميع في سبيل تحقيق مقتضيات المصلحة العامة وخدمة الوطن والمواطن .

وايضا إطلع الوزير على المنطقة الصناعية الشرقية بالمدينة والتي من المقرر نقل الفحوصات العملية اليها، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين،  ومنعا لحدوث الاختناقات والازدحامات المرورية والتي تشهدها مراكز المدن الفلسطينية .   

الرابط المختصر: