محافظ طولكرم عصام أبو بكر يثني على دور جهاز الشرطة ويهنئهم بيومهم

الثلاثاء 02 يوليو 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر  يثني على دور جهاز الشرطة ويهنئهم بيومهم
التفاصيل بالاسفل

 أثنى محافظ طولكرم عصام أبو بكر على دور جهاز الشرطة والجهود التي يقوم بها إلى جانب كافة أركان المؤسسة الأمنية في حفظ النظام العام وتطبيق القانون، منوهاً إلى أنه وبالرغم من الفترة القصيرة على تأسيس  الشرطة الفلسطينية  بالمقارنة مع باقي دول العالم، إلا أنها  حققت نجاحات كبيرة ومتميزة، وحازت على ثقة المواطنين واحترامهم. 

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال زيارة لمديرة شرطة طولكرم لتقديم التهاني بيوم الشرطة الفلسطيني، وذلك بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة  الأمنية، وبحضور عدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، حيث كان في استقبال المحافظ أبو بكر   مدير شرطة طولكرم العميد عزام جبارة.

واستعرض المحافظ أبو بكر مسيرة نشأة جهاز الشرطة وتأسيسه من الشهيد ياسر عرفات " أبو عمار"، ومواصلة ذلك الدعم من الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، والخبرات التي توالت على الجهاز، مؤكداً على الجهود الخاصة التي يبذلها مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، وضباط، وضباط صف وجنود الجهاز في خدمة المواطنين ومتابعة قضاياهم اليومية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى ما تقوم به مديرية شرطة طولكرم ممثلةً بالعميد جبارة وكادر المديرية من عمل مستمر، مشيراً إلى الحالة التكاملية ما بين المؤسسة الأمنية لتطبيق القانون وحفظ السلم الأهلي.

من جانبه عبر العميد جبارة عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته الدائمة ومتابعته، ودعمه لشرطة طولكرم  وجميع الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة، موضحاً بأن الشرطة وبتعليمات مدير عام الجهاز اللواء حازم عطا الله، تعمل على متابعة قضايا المواطنين، وحفظ الأمن والسلم الأهلي،وذلك بالتعاون والشراكة مع المؤسسة الأمنية، مثنياً على دور  قائد المنطقة العقيد أبو العز، وجميع مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات محافظة طولكرم الذين قدموا التهاني بيوم الشرطة الفلسطيني.