لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أكاديمية 5stars طولكرم تستضيف البطل العالمي الطفل البلغاري شادي عبود



منتصر العناني- عهدت أكادمية 5 ستارز أن تحتضن الأبطال وتعرف عليهم من خلال استقدامهم وتقديمهم كأبطال وتكريمهم استضافت أكاديمية 5stars في مقرها بمدينة طولكرم البطل العالمي الطفل للعب التايكواندو شادي عبود،

شادي عبود لاعب تايكواندو بلغاري من أصول فلسطينية، يلعب ضمن منتخب بلغاريا للاشبال والحاصل على ميداليات دولية مصنفة، منها بطل البلقان وبرلين وصربيا، واحد لاعبي فريق الاستعراض البلغاري للتايكواندو. شادي لاعب صاعد وواعد ومتميز. وهو ضمن قبائل من اللاعبين الذين يحظون بدعم ورعاية الدولة البلغارية.

وفي إطار تعزيز وتطوير رياضة التايكواندو في طولكرم، تمت استضافة البطل الصغير ليكون مثالا حيا وتجربة ناجحة وواقعية للجيل الصاعد في فلسطين. علما بأن فلسطين لديها من الابطال والرموز عددا لا بأس به ولكن من اجل تحفيز وتشجيع طلابنا وتعزيز التنافس فيما بينهم بأن لدينا ما نصنعه .

وجاءت استضافة البطل  شادي عبود في إطار التطوير والافتخار بابطال الشتات الذين تميزوا في العالم ولهم منجزات ومفخره فلسطينيه نعتز بهم ونقدمهم بهذه الصوره .

وكان اللاعب النجم عبود قد شارك في حصة تدريبية مميزة مع لاعبي أكاديمية 5stars حيث كان الجو حماسيا رائعا تفاعل معه الابطال الصغار من خلال المشاركه فيها .

وقام البطل شادي بعمل استعراض البومسي والقتال الحر مع لاعبينا.

هذا الإبداع الذي يتجلى في عبود يأتي نتيجة لرعاية والديه الذين كرسوا جهدهم وحياتهم لصناعة هذا اللاعب الشبل وشاركوا معه جنبا إلى جنب في كل البطولات العالمية.

ومن ناحية أخرى نتطلع من خلال هذه العلاقات المتميزة لتحفيز الاتحاد البلغاري لارسال فريق متكامل للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو المصنفة G1، التي تستضيفها سنويا فلسطين حيث ستكون في شهر ١٠/٢٠١٩.واشار محمد الجراد رئيس الاكاديميه بأننا نعمل دوما على التطوير والتقدم واستقطاب ابطال  من أجل عكسها إيجابيا على طلابنا وكذلك المشاركه الفاعه في كافة المسابقات , واختتم الجراد بأن استقطاب ابطال فلسطينين يعني لنا الكثير وابرازهم كأبطال نوعيين .

الرابط المختصر: