عصام أبو بكر يشيد بمساهمة بنك الأردن بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه للطلبة المحتاجين بطولكرم

الأربعاء 04 سبتمبر 2019

عصام أبو بكر يشيد بمساهمة بنك الأردن بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه للطلبة المحتاجين بطولكرم
التفاصيل بالاسفل

 أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بمساهمة بنك الأردن بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه للطلبة المحتاجين  بطولكرم.  

جاء ذلك من مدرسة بنات زنوبيا الأساسية العليا  خلال تسليم حقائب مدرسية مجهزة بالقرطاسية بدعم من البنك ، بمشاركة المدير الإقليمي لبنك الأردن  حاتم فقها، ومدير التربية والتعليم بطولكرم أ . طارق علاونه، ومدير فرع البنك بطولكرم عرابي جمايله، ورجاء الجبارين مسؤول وحدة العلاقات العامة بالبنك، والجهات المختصة ذات العلاقة.  

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن"  للمدير الإقليمي لبنك الأردن حاتم فقها، مشيراً إلى أن هذا النشاط مهم جداً من خلال مديرية التربية والتعليم، قائلاً : " نشجع مثل هذه الأنشطة، ونتمنى من باقي المؤسسات والقطاع الخاص، أن تساهم بمثل هذا الدعم، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، بسبب الحصار، واعتداءات الاحتلال، والتعدي على أموال المقاصة، تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى". 

من جانبه أشار فقها إلى أن بنك الأردن ومن باب المسؤولية المجتمعية جهز 300 حقيبة مدرسية مع القرطاسية، للمراحل الأساسية والإعدادية والثانوية، مشيراً إلى أن البنك اعتاد على تقديم مثل هذه المساهمات سنوياً في جميع المحافظات على مستوى الوطن، مثمناً تعاون المحافظ أبو بكر، مشيداَ بجهود التربية والتعليم بطولكرم.

بدوره عبر علاونه عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر، وبنك الأردن، على مبادرة تقديم الحقائب المدرسية المجهزة بالقرطاسية اللازمة، لتوزيعها على الطلبة المحتاجين وتحديداً مع بداية العام الدراسي الجديد.