لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لهيئة تسوية الأراضي والمياه



 تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، التقرير السنوي لهيئة تسوية الأراضي والمياه. جاء ذلك في دار المحافظة  خلال استقباله مدير تسوية أراضي طولكرم و مأموري التسوية ، وبمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، وحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة. 

وثمن المحافظ أبو بكر جهود هيئة التسوية ممثلةً برئيس الهيئة الوزير موسى شكارنه، وطواقم العاملين ومأموري التسوية، مشدداً على تقديم الإسناد والدعم لطواقم الهيئة لإنجاز مشروع التسوية باعتباره مشروعاً وطنياً، للدفاع عن الأرض والحفاظ عليها، علاوة على مساهمة هذا المشروع بحفظ حقوق المواطنين من الأراضي والعقارات والملكيات.

هذا واستمع المحافظ أبو بكر من مأموري التسوية عن الإنجازات، والمعيقات التي تعترض العمل، مشدداً على متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة، لتسهيل عمل تلك الطواقم، وصولاً لإنجاز هذا المشروع الحيوي والمهم لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

في سياق متصل استضافت محافظة طولكرم الاجتماع الدوري لمأموري هيئه تسويه الأراضي والمياه على مستوى المحافظة لمتابعة سير عمل المكاتب ووضع الخطط التي تساهم في تسريع عمليه تسجيل الأراضي للمواطنين، انطلاقا من الأهمية الوطنية لمشروع التسوية.

الرابط المختصر: