بالفيديو والصور | برنامج صباح الخير رونق ابداعي ومفاجأة بمناسبة يوم الأم

الجمعة 21 مارس 2014

بالفيديو والصور | برنامج صباح الخير رونق ابداعي ومفاجأة بمناسبة يوم الأم

تلفزيون الفجر الجديد-  تزين برنامج صباح الخير بلون يوم الأم الفلسطينية عبر فقرة تسجيلية للزميلة وفاء زيدان استعرضت خلالها الابتسامة الممزوجة بصورة المثابرة والتحدي للنساء الفلسطينيات اللواتي يبعنَّ أنواع مزينة باخضرار مزروعات هذه الأرض.
شاهد الفقرة ::

وسلط الزميلان وفاء زيدان وخالد بدير الضوء على المشاركات الشبابية في برنامج "ارب ايدول" مع المتقدمة للبرنامج سارة أبو التين التي أكدت على أهمية المشاركة في تشكيل فرصة حقيقية للشباب الفلسطيني في استغلال المواهب الفنية.
شاهد اللقاء ::

وخلال البرنامج فاجأ الزميلان زيدان وبدير والدة الأسير حاتم جيوسي بتقديم أغنية مقدمة من ابنها الأسير حاتم جيوسي حيث امتزجت كافة المشاعر بأمل اللقاء والتحرر لكافة السجون، وشكلت هذه المفاجأة رمزية من الباقات المقدمة لكافة الأمهات في يوم الأم.
شاهد الاغنية ::

وكعادة برنامج صباح الخير ركز على تقديم المشاريع الابداعية على مستوى مدارس محافظة طولكرم من خلال مشاركة هذه المشاريع في معرض العلوم والتكنولوجيا.

ويركز المشروع الأول التابع لمدرسة أبي سلمى الكرمي على تسهيل استخدام المكفوفين  للوحة المفاتيح المرتبطة بالحاسب الآلي. وأوضحت مدرسة التكنولوجيا في المدرسة أن تمكن الطالبة ليان عامر من هذا الاختراع يكسب القدرة الابداعية على تطوير الذات وتعزيز السيطرة على المسابقات المنهجية واللامنهجية.
شاهد اللقاء ::

أما المشروع الثاني فكان لمدرسة العدوية حيث سلط المشروع جل نجاحه على كيفية استخراج الحبر من النباتات الطبيعية، وتعود فكرة المشروع للطالبة منى مطر لصحية استخدام هذه المواد الطبيعية في استخراج الحبر ويرتقب مشاركة للطالبة منى مطر في معرض للتكنولوجيا في قطر خلال الشهر الجاري كما أوضحت والدتها المدرسة سراء القطو.
شاهد اللقاء ::

واستعرض الزميلان زيدان وبدير برفقة الدكتور نصوح بدران أهمية التدواي بالاعشاب لقدرتها توفير العلاجات اللازمة والصحية دون التعرض للأعراض الجانبية.
شاهد اللقاء ::

 وشاهد فقرة صباحيات لهذا الاسبوع ::



    وشاهد تصوير طولكرم صباح يوم الجمعة 21-3-2014 ::



{gallery}2014/3/sba7-al5eer-21-3{/gallery}