بالفيديو والصور | من هو سامح التميمي الذي أشعل برنامج صباح الخير؟

الجمعة 04 أبريل 2014

بالفيديو والصور | من هو سامح التميمي الذي أشعل برنامج صباح الخير؟

تلفزيون الفجر الجديد |سلط الزميلان وفاء زيدان وخالد بدير الضوء حول فعاليات يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في تاريخ 17-4-2014 عبر برنامج صباح الخير الذي يطل كل يوم جمعة عبر شاشة الفجر الجديد.

وأعلن رئيس نادي الأسير في طولكرم عن جدول الفعاليات التي انطلق قبل أيام في مدارس التربية والتعليم في محافظة طولكرم عبر الإذاعات المدرسية واللقاءات الصفية للتعريف بالحركة الأسيرة وحجم التضحيات التي يقدمها الأسرى الفلسطينيين في سبيل إقامة الدولة الفلسطينية.
وأضاف إبراهيم النمر أن قرار القيادة الفلسطينية بالانضمام الى 15 جمعية ومؤسسة تابعة للأمم المتحدة يتناسب بصورة واضحة مع مساعي تدويل قضية الأسرى.
شاهد اللقاء ::

وقدم استاذ الموسيقى عميد عبده هدية لمشاهدي تلفزيون الفجر الجديد في الحصول على فرصة مجانية لتعلم الموسيقى.
واستعرض عبده أهمية الموسيقى في الحفاظ على الموروث التراثي للشعب الفلسطيني وجعلها لغة لصقل الشخصية وتمثيل حقيقي لاستغلال وقت الفراغ.
شاهد اللقاء::

شاهد الفقرة الخارجية في معهد عميد للموسيقى::

وسطع في البرنامج المهندس سامح التميمي مدير حساب الشركات في شركة الاتصالات الفلسطينية، حيث تم قبوله في برنامج Arab Idol  وينتظر السفر من أجل تجارب الأداء في بيروت منتصف الشهر الجاري.

وأكد سامح التميمي للفجر الجديد أن خصوصية العمل في شركة فلسطينية منحته الثقة نحو الانطلاق عبر مشاركاته الفنية في احدى التمارين المقدمة من قبل الشركة في مدينة اريحا.

وأضاف التميمي أن الموهبة رافقته منذ الصغر عبر تلقيه مجموعة من التدريبات الموسيقية بتشجيع من الأسرة والمحيط الذي يعيش فيه، وشارك التميمي في مسابقات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية وتمثيل دولة فلسطين في مهرجان الأطفال الذي عقد في الاردن الشقيق في العام 2005.
شاهد اللقاء::

وفي ختام برنامج صباح الخير ركز الزميلان زيدان وبدير على الساحة الكروية الكرمية بين الافاق المستقبلية والتحديات القائمة مع مدرب ثقافي طولكرم أسامة ابو العليا وهداف دوري جوال للمحترفين محمد نديم.

وعكس أبو العليا جملة من التحديات القائمة على الساحة الكروية فيما يتعلق دوري الاحتراف تتعلق بأن القدرة على المنافسة تستوجب وجود دعم مؤسساتي ومادي من قبل المجتمع المحلي للاحتياجات المستمرة لنجاح الفريق ومنافساته بين الفرق في الدوري.

وأضاف هداف الدوري أن الدعم اللوجستي والمعنوي الذي قدمه النادي الثقافي مكنه من القدرة على صنع الانجاز الرياضي على مستوى الفرق، داعياً عامة الجماهير بالوقوف جنبا الى جنب لتذليل كافة الصعاب التي تواجه الرياضة المحلية رغم الخطوات المتسارعة التي خطتها السنوات الماضية.
شاهد اللقاء::

 

  وشاهد فقرة صباحيات لهذا الاسبوع ::



     وشاهد تصوير طولكرم صباح يوم الجمعة 4-4-2014 ::

 {gallery}2014/4/sba7al5eer4-4-201{/gallery}