لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هذا هو اللون المسيطر على الموضة بحسب مجلة "إيلي"



اللون البرتقالي يغزو الموضة النسائية خلال صيف 2017 من البلوزات والتنانير إلى الأحذية والإكسسوارات، ويمنح المرأة إطلالة مشرقة وجذابة تعكس البهجة والإقبال على الحياة.

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن البرتقالي يتربع على عرش ألوان الموضة في صيف 2017 ليمنح المرأة إطلالة مشرقة وجذابة تعكس البهجة والإقبال على الحياة.

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن البرتقالي يغزو الموضة النسائية هذا الموسم؛ حيث إنه يكسو البلوزات والتنانير والأحذية والإكسسوارات.

ويطل البرتقالي هذا الصيف بدرجة اليوسفي، وهي درجة داكنة مائلة إلى الأحمر، وتغازل كلا الدرجتين، سواء البرتقالي الساطع أو الداكن، البشرة المكتسبة للسُمرة.

ويتناغم البرتقالي مع الأسود والأبيض والرمادي وكذلك الأزرق بلون الجينز، ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية فيمكنها اللجوء إلى إطلالة البرتقالي الكاملة.

كما أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن ألوان الباستيل تتربع على عرش الموضة في صيف 2017، لتغازل رقة وأنوثة المرأة وتمنحها إطلالة رومانسية حالمة. وقالت إن ألوان الباستيل، مثل الوردي والبنفسجي والليموني والنعناعي والأصفر الفاتح، تمتاز بمظهر ناعم وهادئ للغاية، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة قوية من خلال تنسيقها مع الجينز الجريء والإكسسوارات.

الرابط المختصر: